الرئيسية / Uncategorized / عائلة ميسي تدفعه للرحيل عن برشلونة

عائلة ميسي تدفعه للرحيل عن برشلونة

يتعرض الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة، لضغوط من عائلته من أجل الانتقال إلى باريس سان جيرمان، وفقا لما أفادته صحيفة “لوباريزيان” الفرنسية، الخميس.
وأوضحت الصحيفة أن أسرة ميسي تشجعه على الرحيل وعدم التجديد للنادي الكتالوني والذهاب للعب في صفوف فريق باريس سان جيرمان الفرنسي في الموسم المقبل، لأنهم معجبون بأسلوب الحياة في باريس.
وينتهي العقد الذي يربط ميسي ببرشلونة في 30 يونيو المقبل، ولم يحسم بعد النجم الأرجنتيني ’’ ميسي ” موقفه من الرحيل أو الاستمرار مع النادي حتى الآن.
يست هذه المرة الأولى التي تلعب خلالها عائلة ميسي دورا في تحديد مصير النجم البالغ 33 عاما، حيث كان قريبا من مغادرة أسوار “الكامب نو” إلى مانشستر سيتي في الصيف الماضي، لكنه تراجع بعد طلب عائلته البقاء في برشلونة.
أوضحت الصحيفة أن عائلة ميسي ترغب في التواجد بالقرب من عائلات اللاعبين الأرجنتينيين الآخرين في باريس مثل ماورو إيكاردي ولياندرو باريديس وآنخيل دي ماريا.
وفي حال قرر ميسي الاستمرار في برشلونة سيكون عليه تخفيض راتبه السنوي بسبب المشاكل المالية التي يعاني منها النادي في ظل جائحة فيروس كورونا، بالمقابل سيقدم النادي الباريسي عرضا ماليا أعلى لضم الأرجنتيني.
وميسي يبحث الان عن منزل في فرنسا استعدادا للعيش فيه رفقة أسرته في حال انتقاله إلى صفوف باريس سان جيرمان في الصيف المقبل،
لاعبي باريس سان جيرمان يعيشون في ثلاث مناطق مختلفة في باريس، اثنتان داخل المدينة، والخيار الثالث له أن يذهب للعيش حيث يقيم النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب برشلونة السابق، وهو على بعد 15 كيلومترا من باريس.
وينتهي عقد ميسي مع برشونة الصيف المقبل، ولا يزال ملف تجديد عقده معلقا حتى الآن داخل “كامب نو”، وسط تقارير حول اهتمام كل من مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان بضمه في صفقة تاريخية.
وبالرغم من محاولات مانشستر سيتي للتعاقد مع ميسي في الميركاتو المقبل، لكن يظل الفريق الباريسي الأوفر حظا نظرا لوجود العديد من أصدقاء ميسي داخل النادي الفرنسي، وفي مقدمتهم زميله نيمار، الذي انضم إلى صفوف باريس سان جيرمان قادما من برشلونة في صيف 2017 مقابل أغلى صفقة في تاريخ كرة القدم حتى الآن، وقدرها 222 مليون يورو.
الان ميسي في حالة جيدة هذا الموسم، وسجل 23 هدفا، ومع ذلك فإن الابتعاد عن ملعب “نو كامب” قد يكون أمرا مطروحا، مشيرا إلى أنه على الرغم من تحسن برشلونة مؤخرا تحت قيادة المدرب الهولندي رونالد كومان، إلا أنه لا يزال في حالة تراجع، حيث من المتوقع أن يفوز أتلتيكو مدريد بلقب الدوري الإسباني هذا الموسم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *