الرئيسية / Uncategorized / شـ.ـىء خطير قد يحـ.ـدث للرجـ.ـل اذا أقترب من زوجته أثنـ.ـاء فترة الـ.ـحيض

شـ.ـىء خطير قد يحـ.ـدث للرجـ.ـل اذا أقترب من زوجته أثنـ.ـاء فترة الـ.ـحيض

أكتشف العلمـ.ـاء مؤخرا اشياء لم تكن فى الحسبان وقد تؤدى إلى كوارث أذا قـ.ـام الرجـ.ـل بالعلاقة الحميمة مع زوجته أثناء فترة الحيض.

الحيض دم طبيعي يصيب المرأة في أيام معلومة إذا بلغت، وصفة هذا الدم أنه أسود غليظ محتدم ذو رائحة كريهة، وهو نجس، قال الله تعالى: وَيَسْأَلونَكَ عَنِ الْمَحِيضِ قُلْ هُوَ أَذىً فَاعْتَزِلُوا النِّسَاءَ فِي الْمَحِيضِ وَلا تَقْرَبُوهُنَّ حَتَّى يَطْهُرْنَ [البقرة:222]. ويحرم على

الحائض أمور منها:

الصلاة، والصوم، ولمس المصحف، والطواف، ولا يطؤها زوجها حتى تطهر. وعليها قضاء الصيام ولا تقضي الصلاة، ولها أن تقرأ القرآن بدون لمس المصحف على الصحيح، إن احتاجت إلى قراءته لخوف نسيان.

فقد يسبب سرطـ.ـان لعنق الرحم النسيج الذى يبطن جدار عنق الرحـ.ـم يكون فى وقت المحيض معرضاً للجروح وسهل الإقتحـ.ـام ولو دخل رأس الحيوان المنوى هذه الخلايا فإن بإمكانه إحـ.ـداث تغيرات فى خواص الحمض النووى داخل الخـ.ـلايا ويجعلها أكثر قابلية للتغيرات السرطانية.

التعرض للإصابة الميكروبية و الالتهابات في منطقة الحـ.ـوض :ان الرحم في هذه الفتره يفرز اشياء ضاره بالجسـ.ـم والسر وراء اعتزال المرأه في تلك الفتره لانه اعضائها التناسليه تكون في حـ.ـاله احتقان واضطرابات داخليه وعند حدوث الجماع يكون سببا في احتباس الدم الفاسد مما يؤدى الي ضرر بالغ في اعضائها التناسـ.ـليه وكذلك الرجـ.ـل لذلك حرم الإسلام أن يمس الرجل المرأه في فتره الحائض … حفظنا وحفظكم الله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *