الرئيسية / Uncategorized / ابنة عمرو دياب تثير الجدل بعد إعلان احتمالية إصابتها بمرض ثان خلال أسبوع

ابنة عمرو دياب تثير الجدل بعد إعلان احتمالية إصابتها بمرض ثان خلال أسبوع

على مدار الأيام الماضية تصدر اسم الابنة الصغرى للفنان عمرو دياب جانا، محركات البحث وتريند مواقع التواصل الاجتماعي، عقب إعلانها عن أزمتها مع مدرستها بعد اكتشاف مرضها، إذ أنها تعاني من مرض فرط الحركة والقلق الهلعي، ما أدى إلى قيام المدرسة بطردها منها.
أثارت تصريحات جانا دياب ابنة المطرب المصري عمرو دياب، باحتمالية إصابتها بورم في الأحبال الصوتية جدلا واسعا بعد أيام من إعلانها عن إصابتها باضطراب فرط الحركة وتشتت الانتباه.
وقالت جانا خلال حوارها مع برنامج “et بالعربي” إنها مرت خلال الفترة الماضية بأزمة خيبت أملها في مدرستها بلندن، وعطلتها كثيرا عن دراستها ما تسبب في طردها منها مؤكدة أن بعض أصدقائها قاموا بدعمها و رغم أنني أجتهد في دراستي جيدًا لكن كانت علاماتي في المواد الدراسية سيئة، أعراضي بسبب عدم قدرتي على التركيز بجانب القصور في الانتباه الذي سببه اضطراب فرط الحركة
“أنا شخصية حيوية جدًا، وأتحدث كثيرًا وبسبب حديثي الكثير لدي مشاكل في الصوت، وهي عقد في الصوت حيث أن أحبالي الصوتية تحتك بعضها، ويؤدي ذلك لحدوث ورم سرطاني وهو ما يتسبب في بعض الأحيان في أن أفقد صوتي”
عن موقف والدها من مرضها، فأضافت: “والدي كان داعمًا جدًا، وتلقيت العديد من المكالمات منه، يخبرني بأنه فخور بي جدًا.. أحسنت يا جنا .. أنا فخورة جدا لوجود أمي وأبي في حياتي لأنه دائمًا بجانبي، وأبي يظهر لي بأنه يتفهم ما أمر به، وعندما تحدثت إليه على الهاتف قال لي (أنا أفهمك .. أفهم بشكل كامل ما تشعرين به)
جدير بالذكر أن جنى عمرو دياب نشرت تدوينة عبر حسابها على إنستجرام، انتقدت فيها الجهة التعليمية التي حاولت فصلها بسبب عدم قدرتها على الحصول على درجات عالية مثل زملائها، وهو ما اثار حالة من الجدل لتكشف على إثره عن مرضها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *