الرئيسية / Uncategorized / بعد 23 عاما … منى زكي تشارك محمد هنيدي في فيلم جديد

بعد 23 عاما … منى زكي تشارك محمد هنيدي في فيلم جديد

بعد نجاحها في رمضان 2021 في مسلسل “لعبة نيوتن”، تنشغل الفنانة منى زكي الفترة المقبلة في أعمال سينمائية. حيث انها تشارك محمد هنيدي في فيلم جديد ويعد هذا أول فيلم سينمائي يجمعهما بعد فيلم “صعيدي في الجامعة الأمريكية” إنتاج عام 1998
وقالت منى زكي في لقاء مع برنامج “من العايدين” عبر قناة “أبو ظبي” إنها تعود للعمل مع الفنان محمد هنيدي في فيلم جديد من إخراج إسلام خيري.
وعبرت منى عن سعادتها بتعاونهما معا مجددا قائلة: “بقالي سنين مشتغلتش معاه في حاجة وهو نجم كوميديان كبير وبنبسط بالشغل معاه”.كما كشفت عن بدء التحضير لفيلم “القاهرة مكة” إنتاج محمد حفظي وإخراج هاني خليفة وتأليف محمد رجاء، ويشارك به عدد كبير من ضيوف الشرف ومن المقرر تصويره في شهر سبتمبر المقبل.
كما ان الفنان محمد هنيدي تكلم عن فيلم صعيدي في الجامعه الامريكيه ب ان حياته الفنية اختلفت 180 درجة بعد تقديمه بطولة فيلم «صعيدي في الجامعة الأمريكية».
والفيلم الذي أُنتج عام 1998، كان من بطولة هنيدي ومنى زكي وأحمد السقا وطارق لطفي وغادة عادل، من إنتاج مدحت العدل وإخراج سعيد حامد.
وأضاف هنيدي، خلال لقائه ببرنامج «لأول مرة» مع إيناس سلامة الشواف على راديو إينرجي 92.1: «فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية كان الكرم الكبير من الله، حياتي اختلفت 180 درجة، والفيلم كان نقلة على مستوى السينما».
تتناول النجمة منى زكى العديد من صراعات المرأة فى المجتمع المصرى، بفيلمها الجديد “القاهرة مكة” والذى تبدأ تصويره بعد انتهاء مخرج العمل من معاينة أماكن التصوير، واختيار فريق العمل بجانب منى زكى، وجارى حالياً ترشيح العديد من أسماء النجوم ويتكتم صناع العمل عنهم وسوف يتم الإفصاح عنهم الأيام المقبلة،
وقد كان من المقرر تصوير هذا الفيلم العام السابق لكنها قررت تأجيل التصوير بسبب تصوير الحلقات الاخيره للمسلسل الرمضاني .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *