الرئيسية / Uncategorized / ظهور سمكة كروية مخيفة على شواطئ كاليفورنيا

ظهور سمكة كروية مخيفة على شواطئ كاليفورنيا

ثمة العديد من العجائب والغرائب حولنا في كل مكان في العالم، خاصة في عالم ما تحت المياه في أعماق البحار والمحيطات، حيث تم اكتشاف الكثير من الكائنات البحرية، التي أبهرت الإنسان، ومن بين هذه الكائنات الاسماك المضيئة التي تمتاز بمنظر خيالي تتعجب عند مشاهدته، كما يوجد العديد من الكائنات المائية الأخرى التي تبهر الناظرين، فضلًا عن الكائنات التي لم يكتشفها الإنسان بعد، ولم يتوصل إليها، حيث أن العالم المائي شاسع وكبير جدًا، وهنا في هذا الموضوع نسلط الضوء على الأسماك المضيئة، ونتحدث عن أبرز ما تمتاز به.
ومن اغرب الاحداث التي حدثت مؤخرا ان طفت سمكة كروية على ساحل المحيط الهادئ في كاليفورنيا، وهي مخلوق مخيف المظهر وهي تنتمي لفصيلة من الأسماك تعرف باسم “السمك الصياد” ولأسباب مجهولة وصلت من أعماق المحيطات
إلى شواطئ نيوبورت في كاليفورنيا.ومن المعروف أن هذا النوع من الأسماك يعيش في اعماق البحار ( 3000 قدم تحت سطح البحر).
وهي بها خيوط تمتد من ظهرها، وتعمل هذه الخيوط كصنانير لاصطياد الأسماك، ففي نهاية الخيط الأول قطعة من الجلد اللامع تستخدم كطعم. فعندما تحرك السمكة الصيادة هذه القطعة، فإنها تغري الأسماك الأخرى للسباحة باتجاه فمها. ويصل طول السمكة الصيادة AnglerFish إلى حوالي متر ونصف المتر، ويمكنها فمها الضخم ومعدتها المرنة من ابتلاع أسماك بحجمها.
وقال متنزه كريستال كوف البحري: “إن رؤية سمكة الصياد الحقيقية سليمة أمر نادر للغاية، ومن غير المعروف كيف ولماذا انتهى بها المطاف على الشاطئ”
وأضافت “أسنانها، مثل شظايا الزجاج المدببة، شفافة وفمهم الكبير قادر على امتصاص وابتلاع فريسة بحجم جسمهم”.
وقالت شركة للصيد والرياضات المائية في المنطقة إنه تم تنبيه حراس متنزه الولاية ورجال الإنقاذ إلى “سمكة غريبة المظهر”.
وعلى الرغم من أن السمكة نفسها ليست نادرة، إلا أنه من النادر للغاية رؤية سمكة بهذه الصورة سليمة على طول الشاطئ في جنوب كاليفورنيا.
وتحفظت إدارة الأسماك والحياة البرية في كاليفورنيا على السمكة
وهي التسخه المخيفه التي ظهرت في فيلم البحث عن نيمو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *