الرئيسية / Uncategorized / أحدث ظهور لفيفي عبده بالحجاب

أحدث ظهور لفيفي عبده بالحجاب

الفنانة فيفى عبده، خلال الفترة الأخيرة، أزمة صحية، انتقلت على إثرها لأحد المستشفيات لتلقى العلاج وهو ما بعدها عن السوشيال ميديا خلال الفترة الأخيرة وعن الظهور إعلامياً، وفى مقطع فيديو جديد نشرته المذيعة بوسى شلبى، ظهر من خلاله الفنانة فيفى عبده داخل غرفتها فى أحد المستشفيات لتطمئن جمهورها على استقرار حالتها الصحية.

ووجهت شلبي، رسالته لـ “عبده قائلة ” عيد ميلاد حبيبتي الغالية فيفي خمسة امواه عليكى يا أجمل فيفي في الدنيا عقبال مليون سنة بحبك وترجعي تنوري حياتنا بالطاقة الإيجابية بتاعتك عيد ميلاد سعيد يا قمر.

من ضمن المهنئين الفنان سمية الخشاب، التي كتبت في التعليقات ” ربي يشفيها ويعافيها وتقوم بألف سلامه يارب”، بينما كتبت الفنانة غادة عادل تعليقها قائلة ” ربنا يقومها بالسلامة يا رب.

حرصت الفنانة فيفي عبده علي طمأنة جمهورها ومتابعيها عليها عبر حسابها بموقع “انستجرام”، وذلك بعد خضوعها لعملية جراحية منذ عدة أيام، بسبب تلقيها حقنة خاطئة فى ظهرها أثناء تلقيها العلاج داخل أحد المراكز الطبية، ونشرت صورة قديمة لها، موجهة رسالة لجمهورها قائلة :” ‏صباح الخير من المستشفى بقولكم وحشتوني اوي وبحبك اوي خمسة امووواه.

النجمة فيفى عبده كانت أعلنت عن إجرائها عملية جراحية ، موضحة أن هذه العملية ستستغرق ساعتين، مؤكدة أن هذه العملية بسبب تلقيها حقنة خاطئة فى ظهرها أثناء تلقيها العلاج داخل أحد المراكز الطبية.

وأضافت فيفى عبده في الفيديو الذي أضافت فيه “فلتر” لتغيير ملامحها: “يا مساء الفل والياسمين من مصر أم الدنيا، قلت أعملكم الفيديو ده وأنزله، واحشني جدًا جدًا وأكيد أنا كمان وحشتكم لأن أنا عيانة، ادعولى، بحبكم اوي”.

كشفت فيفي” عن وعكتها الصحية التي حالت دون حضورها حفل الزفاف، قائلة: “أنا آسفة جدًا لحبيبة قلبي وأختي إلهام شاهين على إني مروحتش فرح أمير، أنا مقدرتش أروح عشان تعبانة جدًا وعندي أنفلونزا جامدة جدا أنا مقدرش أتأخر عنهم آسفة جدا.

وظهورها بالحجاب لم يمر مرور الكرام على جمهورها، والذين بدورهم حرصوا على ترك تعليقات لها بخصوص الأمر، وجاءت بعضها كالتالي: “الحجاب عليكي جميل جدا”، “جميلة بدون مكياج”، ” والله العظيم فرحتلك على الحجاب يا فيفي ربنا يهديكي وحلو جدا عليكي”، “شكلك قمر بالحجاب.

وأحدث أعمال فيفي عبده الدرامية هو مسلسل “مملكة الغجر” الذي قامت ببطولته مع كل من حورية فرغلي، وعزة مجاهد، وأحمد كرارة، وميار الغيطي، وحازم سمير، وسامح الصريطي، وسناء شافع، وصبري عبد المنعم، ومحمد حمزة، وغيرهم من النجوم.
وارتدت فيفي عبده بليزر كحلي، مع بلوزة مزركشة باللونين الكحلي والأسود، وبنطلون جينز باللون الأزرق وجاءت التعليقات من قبل المتابعين: مساء الفل يا فوفه، حمد الله علي السلامة وحشتينا، قمر يا فوفه خمسة امواه.

وعلقت عزة على الصورة: “الحمد لله أمي لسه خارجة من العمليات حالا، اللهم يتم شفاكي شفاء لا يغادر سقما، من فضلكم أدعوا لأمي ربنا يقومها بالسلامة بألف سلامة يا رب.

ونشرت فيفي فيديو من داخل المستشفى عبر “انستجرام”، قالت فيه “يا مساء الخير من مصر أم الدنيا، كل سنة وانتم طيبين كلكم، وحسبي الله ونعم الوكيل في الولد اللي اداني حقنة في ضهري، اتسببت ادخل العمليات بكرة ساعتين، كانوا بيطلعوا عني اشاعات بس المرة دي بجد هعمل عملية، وانا في المستشفى ادعولي بحق الشهر الفضيل ربنا يجعل دعاكم من نصيبي، بشكركم جدا ويجعله شهر مبارك على الامة العربية كلها.

ابنة فيفى عبده، كشفت في تصريحات صحفية عن تفاصيل جديدة تتعلق بمرض والدتها، وأوضحت أن فيفى تعرضت لأزمة خلال الأيام الماضية، تتعلق بالتهابات فى أعصاب القدمين، ولكن حالتها الصحية تتحسن بشكل ملحوظ .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *