الرئيسية / Uncategorized / بسبب كورونا .. نادية العراقية في حالة خطر وانخفاض نسبة الأكسجين

بسبب كورونا .. نادية العراقية في حالة خطر وانخفاض نسبة الأكسجين

كشف أدهم نجل الفنانة نادية العراقية، تطورات حالتها الصحية بعد نقلها للعناية المركزة إثر إصابتها بفيروس كورونا، وأيضا تطورات الحالة الصحية لأسرته بعد اصابتهم بفيروس كورونا
وكتب أدهم نجل الفنانه ناديه عبر حسابه على فيسبوك : غصب عني مش عارف أرد على كل الناس .. الحمد لله أبويا وأخواتي بيتحسنوا وحالتهم مستقرة
لكن للأسف أمي في العناية المركزة حالتها حرجة جدا (فشل في وظائف الرئة والتهاب بكتيري وانخفاض في نسبة الأكسجين إلى ٦٠٪؜ – ٥٠٪؜) ومحتاجه دعواتكم جدا.. الحمدلله على كل شئ.. لَا تَقْنَطُوا مِن رَّحْمَةِ اللَّهِ.
يأتي ذلك بعد ما ضربت عدة أزمات صحية، الفنانة نادية العراقية، بدأت بـ نزيف حاد في العين اليمنى، ثم بعد ذلك شعرت بأعراض فيروس كورونا المستجد كوفيد 19، هي وباقي أسرتها، وقد كتبت عبر حسابها: يلا كملت .. برد شديد حساسيه في الصدر البيت كله تعبان».
وأكدت نادية العراقية، إصابتها بفيروس كورونا المستجد، هي وباقي أسرتها، فكتبت: هجمت الكورونا علي بيتنا ربنا مايوريها لحد.. مش عارفه ليلي من نهاري بخطرف ومتكسرة زي مايكون عاملة حادثة واتكسرت.. اللي جت له كورونا يحكيلي عمل ايه وهل هناك اطباء يجو البيت يعملو تحاليل دم..دعواتكم وحرّصو الموضوع خطير
وأشار أدهم محروس، إلى أن حالة والدته حرجة بنسبة كبيرة، وفي حالة استمرار انخفاض نسبة الأكسجين سيضطر الأطباء إلى وضعها على جهاز تنفس بصورة دائما، لكنها تستقر من آن لآخر حاليا.
وأكد أن نقابة المهن التمثيلية ممثلة في النقيب أشرف زكي تواصل مع الأسرة ويحاولون تقديم المساعدة لكن لم يتخذوا أي خطوة حتى الآن.
وقال أدهم محروس إن والده متكفل بمصاريف علاج والدته كاملة، ووصلت تكلفة العلاج حتى أمس حوالي 21 ألف جنيها والرقم في ازدياد مستمر مشيرا إلى أنها بحاجة إلى البقاء في المستشفى لمدة لا تقل عن 15 يوما.

وأعلنت ابنتها الخبر عبر حسابها على موقع فيس بوك وكتبت: «ماما انتقلت إلى رحمة الله تعالى، أرجو الدعاء لها وقراءة الفاتحة على روحها الطيبة، إنا لله وإن إليه راجعون.

وتابعت: «اللهم إني لا أسالك رد القضاء ولكني أسألك اللطف فيه»، وكانت الفنانة سجلت تعليقًا عن انتشار الإصابة بفيروس كورونا بين عائلتها، قائلة: «هجمت الكورونا على بيتنا ربنا مايوريها لحد، مش عارفة ليلي من نهاري بخطرف ومتكسرة زي ميكون عاملة حادثة وإتكسرت.

وتابعت: “هي كان عندها نزيف في العين وجلطة وبعدين شعرت بسخونية وبرد شديد وجالها كورونا وحاليًا هي في الرعاية الصحية في إحدى المستشفيات التخصصى.

الفنانة نادية العراقية، رحلت بعد تدهور حالتها الصحية على إثر إصابتها بفيروس كورونا المستجد، وشُيعت جنازتها من مسجد الحجاز في الهرم، عقب صلاة الظهر
الفنانة نادية العراقية، قائلة «كانت لي مكانتي وعندي أحبابي وأصدقائي بالمسرح، ولكن زوجي جاء إلى مصر ولظروف سياسية لم يستطع العودة إلى بغداد مرة أخرى لذلك انتقلنا إلى العيش في مصر»، لافتة إلى أن زوجها مصري ولكن كان مقيما معها في بغداد في بداية زواجهما وحصل على الجنسية العراقية خلال هذه الفترة.

مراسم تشييع جنازة الفنانة نادية العراقية بمسجد الحجاز بالهرم، التي وافتها المنية صباح اليوم عن عمر يناهز 57 عاما، إثر اصابتها بفيروس كورونا وإصابة ابنتها مى بحالة انهيار.
وأعلنت ابنتها الخبر عبر حسابها على موقع فيس بوك وكتبت: «ماما انتقلت إلى رحمة الله تعالى، أرجو الدعاء لها وقراءة الفاتحة على روحها الطيبة، إنا لله وإنا إليه راجعون».

وكانت الفنانة سجلت تعليقًا عن انتشار الإصابة بفيروس كورونا بين عائلتها، قائلة: «هجمت الكورونا على بيتنا ربنا مايوريها لحد، مش عارفة ليلي من نهاري بخطرف ومتكسرة زي ميكون عاملة حادثة واتكسرت».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *