الرئيسية / Uncategorized / اول ظهور لحوريه فرغلي بمطار القاهرة بعد علاج أنفها

اول ظهور لحوريه فرغلي بمطار القاهرة بعد علاج أنفها

نشرت الفنانة المصرية حورية فرغلي، أولى صورها بعد نجاح العملية الأخيرة التي أجرتها في الأنف لتحسين مشكلة التنفس التي كانت تعاني منها مؤخرا وحرصت على طمأنة جمهورها ومحبيها على نجاح العملية الأخيرة التي أجرتها في الأنف في امريكا لتحسين مشكلة التنفس التي كانت تعاني منها مؤخرا.
وظهرت الفنانة المصرية في صورة نشرتها على صفحتها الرسمية في “فيسبوك” لتعلن نجاح العملية وكتبت: “الحمد لله حتى يبلغ الحمد منتهاه”، حيث ظهرت أنفها كما كانت قبل إجراء أي عمليات وكما كانت في السابق.
وخلال مداخلة هاتفية عبرت حورية فرغلي عن اشتياقها للعودة إلى الفن والتمثيل مرة أخرى، وأنها كانت ترغب في المشاركة في أحد الأعمال المنافسة في دراما رمضان 2021، لكنها ستشارك في أحد المسلسلات التي ستنافس في رمضان 2022. وبحسب ما ورد بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، فقد تداول مغردون صورا قالوا إنها للفنانة المصرية حورية فرغلي بعد 4 عمليات تجميل أجرتها في أنفها بولاية شيكاغوا الأمريكية.وقسمت عمليات حورية فرغلي على 4 مراحل، الأولى استغرقت 10 ساعات كاملة حيث قام الأطباء باستئصال عظام من القفص الصدري ومجموعة من الخلايا الجذعية لإجراء عملية تجميل لإصلاح أنفها
اما المرحله الثانيه كانت لتعديل الأنف، حتى يعود لشكله الطبيعي، إضافة إلى تطور حاسة الشم والتذوق،
و قد أخذت 20 جلسة أكسجين، حتى يتمكن الجسم والفم والأنف من الامتلاء بالأكسجين لأن هناك خلايا جذعية تم بناؤها في الأنف
حيث ان حوريه فرغلي خضعت لاكثر من عمليه تجميل فاشله فبدأ الأمر بتردد حورية لخضوع لعملية جراحية لتجميل أنفها، ولكن العملية باءت بالفشل، الأمر الذي تطلب خضوعها لعملية أخرى، وهو ما لم تنفيه حورية أو تؤكده لفترة طويلة.
بعد تدهور وضعها خرجت حورية عن صمتها وبدأت تتحدث عبر وسائل الإعلام عن تعرضها لأزمة صحية سببت لها تشوه الأنف، وكشفت أن القصة بدأت عندما كانت لاعبة بمنتخب مصر للفروسية، وخلال مشاركتها في إحدى البطولات أصيبت على حد قولها بكسر في الأنف، ما استدعى إجرائها لعملية تجميل.

وكانت قد أعربت حورية عن سعادتها بنجاح العمليات الجراحية التى أجرتها فى أنفها خلال الفترة الماضية، فى أحد المستشفيات بالولايات المتحدة الأمريكية، مقدمة الشكر لله على شفائها، ونشرت صورة لها، عبر إنستجرام وفيس بوك، بعد نجاح الجراحة، صحبتها بتعليق: ” الحمد لله حتى يبلغ الحمد منتهاه.

وخلال مداخلة هاتفية أعربت حورية فرغلي عن اشتياقها للعودة إلى الفن والتمثيل مرة أخرى، وأنها كانت ترغب في المشاركة في أحد الأعمال المنافسة في دراما رمضان 2021، لكنها ستشارك في أحد المسلسلات التي ستنافس في رمضان 2022.

وأكدت حورية فرغلي أنها لا تمانع في الكشف عن صورتها حاليًا ولكن الطبيب الخاص بها يرفض الكشف عن صورتها إلا بعد الانتهاء من إجراء العملية الرابعة، مضيفة في تصريحات صحفية:”لو سمحت قول إن دي صورة مش حقيقية لأنها فعلًا مش حقيقية وأنا مش هتكسف أقول لو هي حقيقية.

وكانت حورية فرغلي أكدت نجاح عمليتها الأولى التي استغرقت 10 ساعات موضحة أنها كانت مؤلمة للغاية وعادت بعدها للمنزل لكنها فوجئت بانتشار الأخبار عن وفاتها ووصولها إلى والدتها مما تسبب لها في الضيق الشديد، وطلبت من الفنانة رانيا فريد شوقي تكذيب هذه الأخبار.

اعتمدت على الحصول على قطعة من القفص الصدري وبعض الغضاريف من الأذن لإعادة زرعها في الأنف في الجراحة الثانية، مشيرة إلى أنها بدأت تستعيد قدرتها على التذوق والشام.

الطبيب الأمريكى العالمى “بريومى” أمر بخضوعها إلى جلسات الأكسجين والتي تتعدى الـ 20 جلسة، وذلك حتي يستطيع الجسم والأنف والفم الاكتفاء والامتلاء بالأكسجين، وذلك بعد بناء الخلايا الجذعية التي تم بناؤها في الأنف، وأيضًا استعدادًا لبدء العملية الجراحية الثانية غدًا، حيث أوضحت أنها سوف تستغرق أكثر من ساعتين على حسب رأي الأطباء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *