الرئيسية / Uncategorized / وزير التعليم يوضح استخدام المنصة الإلكترونية فيما بعد؟!

وزير التعليم يوضح استخدام المنصة الإلكترونية فيما بعد؟!

تحدث وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي في الفترة الأخيرة عن المنصة الإلكترونية التي يستخدمها الطلاب، وأوضح أنه قد تم إرسال بعض التعليمات الشديدة إلى كل المدارس في الفترة الأخيرة والتي تنص على الطريقة المفضلة التي تُرشحها الوزارة في الوقت الحالي من أجل تسليم المشروعان، خاصة أن الطريقة سوف تكون عبر المنصة الإلكترونية، موضحاً أنها سوف تستخدم فيما بعد.

ولهذا من الأفضل أن يعتاد عليها الطلاب في الوقت الحالي، فهي الطريق الآمن للطلاب والمعلمين والجميع بشكل عام لأنها سوف تمنع التكدس.

علي أن يقوم الطالب بالكتابه بخط اليد  وأكد على أنه يجب تسليم الظرف في المدرسة حسب الجدول المنشور اليوم بالفعل، وأن هذا الجدول تم عمله من أجل كل مرحلة تعليمية مختلفة والتي سوف يكون بها يوم مختلف على ألا يكون هناك تكدس من قبل الطلاب.

و يجب على الطالب  ان يأخذ حذره وأن يكون لديه علم كامل بكل الإجراءات من أجل حمايته وحماية العاملين في هذه المدرسة، وأن يتم تفادي التجمهر بكل الصور الممكنة، وأن الوزارة تتناقش في الوقت الحالي من أجل أن يكون هذا الأمر بشكل إلكتروني على أن يتم أخذ قرار في هذا الشأن في الفترة المقبلة من أجل سلامة الطلاب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *