الرئيسية / Uncategorized / رامي رضوان يطلب من متابعيه الدعاء لسمير غانم ودلال عبد العزيز بعد إصابتهما بكورونا

رامي رضوان يطلب من متابعيه الدعاء لسمير غانم ودلال عبد العزيز بعد إصابتهما بكورونا

إصابة الفنان الكبير سمير غانم، وزوجته الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز، بفيروس كورونا، وكتب بوست عبر حسابه الشخصى بموقع فيس بوك قائلاً “اشكر كل من حاول التواصل، وارجو التماس العذر”.

النجم الكبير سمير غانم، والفنانة دلال عبد العزيز دخلا المستشفى بعد إصابتهما بفيروس كورونا، حيث دخل الفنان الكبير سمير غانم أمس الخميس أحد المستشفيات الخاصة بمنطقة المهندسين.

وأضاف رضوان للأسف أصيب بكورونا منذ أيام أغلى وأحب وأنقى الناس حبايبي ا.سمير غانم وا.دلال عبد العزيز. وهم فى المستشفى حاليا لتلقي الرعاية اللازمة، أرجو من حضراتكم الدعاء لهم”.

دخلت دلال عبد العزيز أحد المستشفيات الخاصة منذ 4 أيام بعد إصابتها بضيق فى التنفس، ليتم وضعها على جهاز الأكسجين وأخذ بروتوكول العلاج اللازم، بعد إيجابية المسحة الثانية لها، وترافقها ابنتها دنيا سمير غانم بعد تعافيها من الفيروس وسلبية المسحة.

وكتبت فضالي، عبر حسابها على إنستجرام: “‏ربنا يشفيكم ويعافيكم يا رب.. دعواتكم للأستاذة العظيمة دلال عبدالعزيز، وسيد المسرح والكوميديا الأستاذ سمير غانم، دعواتكم بالشفاء”.

الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز مستقرة إلى حد ما، وهى متواجدة بمستشفى العزل وتتلقى بروتوكول العلاج اللازم لحالتها، وتم وضعها على جهاز الأكسجين، حيث تعانى من ضيق في التنفس.

سمير غانم تعرض لوعكة صحية، حيث يعانى من خلل في وظائف الكلى، ودخل على إثرها العناية المركزة بمستشفى عادية وليس مستشفى عزل كما يقال، وبدأت حالته الصحية تتحسن، ومن المقرر أن ينزل إلى غرفة بعد يومين.

وانتشرت شائعات بإصابة سمير غانم بفيروس كورونا ودخل على إثرها إلى أحد مستشفيات العزل مساء أمس الخميس.

أكدت أن الفنانة دلال عبد العزيز دخلت أحد مستشفيات العزل منذ 4 أيام بعد إصابتها بضيق فى التنفس نتيجة إصابتها بفيروس كورونا، ليتم وضعها على جهاز الأكسجين وأخذ بروتوكول العلاج اللازم، بعد إيجابية المسحة الثانية لها، وترافقها ابنتها دنيا سمير غانم بعد تعافيها من الفيروس وسلبية المسحة.

وذاعت شهرة غانم (84 سنة) من خلال الأعمال الفنية لفرقة “ثلاثي أضواء المسرح” الكوميدية، قبل أن يمضي في مسيرة حافلة امتدت إلى التلفزيون والمسرح والسينما.

وقدمت الفرقة الكثير من الأعمال المسرحية والتلفزيونية والإذاعية، كما شاركت في أعمال لكبار نجوم السينما المصرية، مثل فريد شوقي وحسن يوسف، وذلك حتى انفصال الفرقة عقب وفاة الضيف أحمد، الذي كان وراء تأسيسها، في عام 1970.

وشملت مسيرة سمير غانم الفنية أفلاما مثل “البعض يذهب للمأذون مرتين” و”أذكياء لكن أغبياء”، ومسرحيات مثل “المتزوجون” و”الأستاذ مزيكا”، ومسلسلات مثل “حكاية ميزو” و”الكابتن جودة”.

دلال عبد العزيز (61 عاما)، فمن أعمالها السينمائية “المتهم” و”آسف على الإزعاج”، والمسرحية “أخويا هايص وأنا لايص” التي شاركت فيها زوجها.

وشارك الزوجان في عدد من الأعمال مع ابنتيهما الممثلتين دينا وإيمي.

تحدث الإعلامي عمرو أديب، عن تطورات الحالة الصحية للفنان سمير غانم، وزوجته الفنانة دلال عبدالعزيز، مشيرا إلى أن المصريين والعرب يحبون ويعشقون دلال عبدالعزيز وسمير غانم: «الاهتمام بأخبار دلال عبدالعزيز وسمير غانم، يفوق الوصف، كمية الناس اللي بتكلمني من جوه مصر ومن بره مصر، للاطمئنان على سمير غانم ودلال عبدالعزيز، كبيرة.

دور كورونا ممكن في يوم تحس إنك بتتحسن، ويوم ثاني تتدهور الأمور معاك بشكل غير طبيعي، محدش بيعرف بالضبط إيه الحكاية وإيه الموضوع، نرجوا الدعاء لهم بالشفاء، نحن نُحب سمير غانم ودلال عبدالعزيز، فنانين جمال وحلوين، أسعدونا كتير، إن شاء الله يرجعوا لبيوتهم سالمين معافين بخير إن شاء الله».

الفنان سمير غانم تم وضعه عقب وصوله للمستشفى على أجهزة التنفس، وذلك خوفا على صحته وخوفا من تطور الحالة ومضاعفاتها نظرا لكبر سنه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *