الرئيسية / Uncategorized / ماذا يحدث عند وضع البصل على الرقبة قبل النوم؟

ماذا يحدث عند وضع البصل على الرقبة قبل النوم؟

للبصل العديد من الاستخدامات والفوائد الصحية عند إضافته على الأطعمة، أو تناوله بجانبها، ولكن هل جربت يوما أن تضعه على جسمك.

ويوصي إيجور بتقطيع البصلة الحمراء إلى نصفين ثم تدليك الرقبة بها عند منطقة الغدة الدرقية بنصفي البصل في شكل حركات دائرية خفيفة.

اذهب إلى النوم دون غسلها، فسيعمل عصير البصل بشكل طبيعي على تحسين وظيفة الغدة الدرقية، كما أنه ينقي الدم، ويساعد على قتل البكتيريا والجراثيم التي تسبب الأمراض.

للغدة الدرقية العديد من الوظائف ولكن الأساسية هي إفراز هرموني (الثيروكسين و ثلاثى يودو ثيرونين) وتعمل الهرمونات على:

أن الغدة الدرقية تنظم عمل الجهاز الهضمي وعمليات التمثيل الغذائي.

توسع الهرمونات ايضا مم الأوعية الدموية فتزيد ايضا من تدفق الدم لباقي أجهزة الجسم
تزيد هرمونات الغدة الدرقية من معدل ضربات القلب وضخ القلب للدم.

– يعد البصل من أهم الخضروات ذات القيمة الغذائية العالية والذى يعمل على محاربة الكثير من الامراض ويستخدم البصل فى علاجات كثيرة ،حيث أصبح البصل الحل الأمثل بدلآ من الأدوية الصناعية والكيميائية.

البصل له فوائد عديدة أخرى مثل وضع شريحة من البصل فى الجوارب فيعمل على تخفيض درجة حرارة الجسم العالية وعلاج الاوجاع والالتهابات الموجودة بالجسم ،وهذا بفضل مواجهة إنزيمات البصل لنقاط عصبية مرتبطة بالاعضاء الداخلية والجهاز العصبى فى الجسم.

مفيد كثيرآ لمرضى السكر لأنه يعمل على زيادة فرز الانسولين فى الجسم وبالتالى ينخفض مستوى السكر فى الدم.
البصل بمثابة مضاد حيوى طبيعى يعمل بفاعلية ضد الميكروبات مثل الدرن وضد الدوسينتاريا وضد أمراض بكتيرية وفيروسية عديدة.

يعالج من الالام المفاصل والعظام وذلك بشوى بصلتين ثم تربط على المفصل المتألم برباط ضاغط.

يوصي للأطفال الذين هم عرضة لنزلات البرد بوضع قطعة من البصل فى الجوارب الخاصة بهم حيث يعمل ذلك على التخلص من الحمي والتمتع بصحة أفضل وحماية الجسم من الأمراض.

كنت تعاني من آلام الأذن بسبب العدوي أو سبب آخر، عليك وضع جزء صغير من البصل فى الأذن لبضع ساعات ، وسيزول الألم فى الصباح، فمعروف أن البصل يعتبر من مضادات الإلتهابات بشكل قوي، كذلك ستعمل تلك الطريقة فى العلاج على تخفيف شمع الأذن بحيث يمكن تنظيفها بسهولة، وللحصول على نتائج أفضل يمكنك ترك قطعة البصل على الأذن طوال الليل أثناء النوم ..

وضع قطعة من البصل فى الأذن أثناء الليل يعتبر علاجا طبيعيا فعالا أكثر من الأدوية، سيعمل على علاج السعال، حيث ستستيقظ فى الصباح بشكل أفضل.

ألم الاذن من المشاكل المزعجة للغاية، حيث يجعل من الصعب النوم أو تناول الطعام أو القيام بأي شيء للأشخاص المصابين به، ويجد العديد من الأطفال صعوبة خاصة في التعامل مع هذه الآلام، ويجب على الأشخاص الذين يعانون من ألم حاد في الأذن التحدث دائمًا إلى الطبيب خاصةً للمرة الأولى ومع ذلك ، هناك علاجات يمكن للأشخاص استخدامها في المنزل لتخفيف آلام الأذن الأقل حدة أو كوسيلة لتقليل الألم.

تكون آلام الأذن خفيفة، ولكن يمكن أن تسبب عدوى الأذن ألمًا صعبا، وهذه العدوى هي السبب الأكثر شيوعًا لآلام الأذن عندما تصاب الأذن بالالتهاب، يتسبب الالتهاب وتراكم الضغط في حدوث ألم شديد، غالبًا ما يعاني الأشخاص المصابون بالتهابات الأذن من أعراض أخرى مثل ضغط الجيوب الأنفية أو التهاب الحلق لأن العدوى من المناطق المجاورة قد تؤثر على الأذن، يمكن أن تكون عدوى الأذن حالة قائمة بذاتها معظم التهابات الأذن جرثومية وليست فيروسية.

عندما تظهر أعراض مشكلة في الأذن ولا تختفي من تلقاء نفسها في غضون يوم أو يومين ، يجب على الأشخاص التحدث إلى الطبيب.

ألم الأذن حادًا أو إذا كان الشخص ينتظر العلاج الطبي حتى يصبح ساري المفعول فقد يرغب في تجربة العلاجات المنزلية لتخفيف الألم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *