الرئيسية / Uncategorized / روجينا بكدمات في وجهها أثناء تصوير “بنت السلطان

روجينا بكدمات في وجهها أثناء تصوير “بنت السلطان

نشر المخرج أحمد شفيق صورة له مع روجينا من كواليس تصوير مسلسل “بنت السلطان” معلناً عن إصابة الممثلة المصرية ونقلها إلى المشفى.

علق مؤلف العمل أيمن سلامة على حسابه على فيسبوك قائلاً: “قدر الله وما شاء فعل.. ألف سلامة عليك يا روجينا، الحمد لله على كل شيء.. إصابة روجينا منذ قليل أثناء التصوير والحمد لله خرجت من المشفى.

نشرت روجينا صورة تظهر كدمة حمراء كبيرة في وجهها وعلقت على الصورة قائلة: “الحمد لله، قدر الله وما شاء فعل.. بشكر كل زملائي اللي اتطمنوا علي، بشكر صابرين أختي الأصيلة اللي سابت تصويرها وجتلي المستشفى، بشكر كل الفانز اللي كانوا قلقانين علي. بشكر كل زملائي في التصوير على خوفهم علي، وآسفة لكل الناس اللي كلمتني ومعرفتش أرد عليهم.

إصابة روجينا خلال تصويرها أحد المشاهد التي تجمعها مع باسم سمرة، والذي كان يضربها فيه فقام بدفعها للخلف تلقائياً، لتسقط على حافة المقعد “الكنبة” مما سبب كدمة في وجهها، وقد طلب منها الطبيب الراحة لمدة 3 أيام قبل استئناف التصوير.

وقال حسن أبو الروس: ”الغريب وغير المتوقع أنها بعد العملية استكملت التصوير بكل براعه وجدية ووجهها ينزف في المشهد والحقيقة، وهذا كان درسا لي أنا شخصيا في التضحية والإخلاص في العمل”.

وأضافت: «شكرا عائلتى الصغيرة اللى جنبى دايما وعائلتى الفنية الكبيرة شكرا على كل الحب دا.

وأضاف: ابو رؤوس «تم إجراء 7 غرز تجميلية والغريب والغير متوقع أنها بعد العملية استكملت التصوير بكل براعة وجدية ووجها ينزف في المشهد والحقيقة، وهذا كان درسًا لي أنا شخصيًا في التضحية والإخلاص في العمل.

الفنان إيهاب فهمي طمآن الجمهور وكتب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «روجينا بخير.. الحمد لله إصابة خفيفة أثناء التصوير.. الحمد الله هي كويسة.

موهبة روجينا، متوقعين أن يكون مسلسلها فرس الرهان في الموسم الرمضاني، ومن المتوقع أن يحقق العمل نجاحا عند عرضه على الشاشات، خصوصا وأنه يدور في إطار درامي اجتماعى تشويقى وتتخلل الأحداث صراعات وعلاقات عاطفية، وهو ما يتحمس جمهور العائلات لمشاهدته.

ويقف باسم سمرة في وجهها حينما تقع في حب شخص آخر بسبب حبه الشديد لها، ويعرض مسلسل «بنت السلطان» على قنوات: النهار- النهار دراما- قناة الظفرة.

النجمة روجينا على التجديد والتنويع في شخصياتها الدرامية، ومن المقرر أن تفاجىء جمهورها بشخصيتها في مسلسلها «بنت السلطان»، حيث أنها عملت على الشخصية بتركيز ووعى كعادتها في كل أعمالها، فهى تجيد الإمساك بمفردات الشخصية وتقدم أداء متزن متمكن بعيدا عن المبالغة، كما اعتادت أن تقدم أدوارًا منوعة وغير تكرارية.

وأضافت روجينا حلم انتظرته سنين، شقيت وتعبت عشان أحققه، ماكنش عندى غير الثقة فى ربنا وموهبتى، شكرًا يا رب، شكرًا لكل اللى ساهم فى وصولى لتحقيق حلمى من بداياتى إلى هذه اللحظة، شكرًا أيمن سلامة، شكرًا أحمد شفيق، رفيقى الرحلة، شكرًا ممدوح شاهين على مجهودك وحبك للمشروع، شكرًا للسند والحبيب وصاحب الفضل بعد ربنا، أشرف زكى، بإذنك يا رب تجعل رزقنا النجاح من فضلك وكرمك من حيث لا نحتسب».

بطولة باسم سمرة وأحمد مجدى وسوسن بدر وبيومى فؤاد وندى موسى ومحمد مهران ومحمود حجازى ونهى صالح وحسن أبوالروس وأوتاكا، ومن تأليف أيمن سلامة، وإخراج أحمد شفيق، ويدور فى إطار درامى اجتماعى تشويقى، وتتخلل الأحداث صراعات وعلاقات عاطفية، حيث ستكون «روجينا» مفاجأة لجمهورها من خلال دورها فى المسلسل، الذى يشهد تحولًا كبيرًا حسب البرومو التشويقى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *