الرئيسية / Uncategorized / رانيا محمود ياسين ترد على انتقادات خلعها الملابس السوداء: نسيتي الميت

رانيا محمود ياسين ترد على انتقادات خلعها الملابس السوداء: نسيتي الميت

ونشرت رانيا محمود ياسين، عبر حسابها على إنستقرام، صورة من أحد مشاهدها بمسلسل الطاووس الجاري عرضه حاليًا.

وظهرت رانيا محمود ياسين بفستان أنيق وبسيط من اللون الوردي الفاتح، وأبدى أغلب متابعيها إعجابهم بأناقتها ورقة الفستان.

ولكن ما حدث أن أحد المتابعين وجه نقد لرانيا حيث قال لماذا خلعت اللون الأسود، وهل نسيت والدها الفنان الراحل محمود ياسين، قائلا: “فين الأسود؟ نسينا الميت.

لترد رانيا محمود ياسين منفعلة: “أولا أنا دي مسألة شخصية، ثانيا دي صورة من المسلسل، أما ألبس أسود أو ألوان دي حاجة تخصني لوحدي فقط.

وجاء أيضا الرد من المتابعين تركوا لها تعليقات إيجابية، حيث قال أحدها: “هو الأسود يعنى هيخليها تنسى أبوها الأب عمره ما يتعوض والفنان الكبير المحترم محمود ياسين يتزعل عليه العمر كله ما تزعليش يا حبيبتى ده عايز يتكلم وبس ألف مبروووك المسلسل ومبروك الشكوى اتحفظت مع أني مش عارفة ليه؟ ضل راجل بيتكلم في نفس القضية على فكرة ولازم القضية دي تظهر علشان الأشكال دي وتعاقب أشد عقاب لأنهم مش بس بيأذوا البنت ده أهلها كمان بيتأذوا.

الفنان محمود ياسين قامة فنية وإنسانية عظيمة، أثرى الفن العربي بأكثر من 250 عملا من أروع وأرقى الأعمال الرومانسية والدينية والتاريخية والوطنية الباقية في وجدان وذاكرة المصريين.

قدم عددا كبيرا من الأدوار التي تعد علامة من علامات السينما المصرية، منها: “نحن لا نزرع الشوك”، مع شادية، و”الخيط الرفيع” مع فاتن حمامة، و”أنف وثلاث عيون” مع ماجدة، و”قاع المدينة” مع نادية لطفي، و”مولد يا دنيا” مع المطربة عفاف راضي، و”اذكريني” مع نجلاء فتحي، و”الباطنية” مع نادية الجندي، و”الجلسة سرية” مع يسرا، و”الحرافيش” مع صفية العمري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *