الرئيسية / Uncategorized / هنادي مهنا تنهار في جنازة حماتها

هنادي مهنا تنهار في جنازة حماتها

توفيت زين والدة الفنان أحمد خالد صالح صباح اليوم إثر صراع مع فيروس كورونا
صالح مشترك صورة له مع والدته عبر حسابه على إنستجرام بعد إصابتها بالفيروس ، يطلب من متابعيه الدعاء لها بالشفاء العاجل.

كما كتب هنادي مهنا صلواتك لوالدي ووالدتي وحماتي ولكل مريض بالشفاء العاجل. يمكن للصلاة أن تغير المصير. كثفوا دعواتكم من فضلكم.

ولم يحضر الفنانون المصريون الجنازة حيث اقتصرت على العائلة والأصدقاء المقربين
حالة من الانهيار سيطرت على الفنانة هنادي مهنا، زوجة الفنان أحمد خالد صالح، خلال جنازة والدته، زوجة الفنان خالد صالح، التي توفيت صباح اليوم السبت، الموافق 17 أبريل، متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا المستجد، إذ أعلنت هنادي مهنا منذ ما يقرب من 10 أيام عن إصابة والدتها ووالدها وحماتها بفيروس كورونا، طالبة من الجمهور الدعاء لهم.

توفت إلى رحمة الله حماتي الدكتورة هالة زين.. إن لله وإن إليه راجعون.. ادعولها بالثبات عند السؤال والرحمة والمغفرة وجنة الفردوس وشفاعة الحبيب المصطفى صل الله عليه وسلم وادعولنا بالصبر والثبات والسلوان.

الفنانة هنادي مهنا قد أعلنت منذ ما يقرب من 10 أيام عن إصابة والدها ووالدتها وحماتها بفيروس كورونا المستجد، إذ طلبت من المتابعين الدعاء لهم، جامعة حماتها مع والدها ووالدتها، ما يدل على اعتبارها في مكانتهم، وقبل عدة ساعات من وفاتها، نشرت هنادي عبر خاصية القصص الخاصة بها على موقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» طالبة من متابعيها الدعاء لحماتها على وجه الخصوص، ما يدل على أنها كانت تعاني قبل ساعات من وفاتها.

حالة انهيار تام خلال الجنازة، حيث ظهرت وهي تبكي بشدة على فقيدتها، ما يُظهر مدى العلاقة الطيبة التي كانت تجمع الأم بزوجة ابنها، إذ تحدثت الفنانة هنادي مهنا في عدد من الحوارات التلفزيونية عن حماتها، التي أكدت من خلالها على مدى تعلقها بها، مشيرة إلى أن علاقتها بها كانت قوية بشكل كبير، وبالرغم من أنها لم تتحدث عنها كثيرا، إلا أن طيب العلاقة بينهما ظهرت عقب وفاتها في جنازتها.

الفنان أحمد خالد صالح تزوج من الفنانة هنادي مهنا خلال شهر نوفمبر الماضي، وحضر حفل الزفاف عدد كبير من الفنانين والفنانات من الوسط الفني، كما أحيى الحفل الفنان تامر حسني.

أحمد خالد صالح على الصورة، قائلا: “اللهم البسها ثوب الصحة والعافية وارفع عنها واحرسها بعينك التي لا تنام اللهم اشفي أمي شفاء لا يغادر سقما اللهم خذ بيدها واشفيها واشفي مرضانا أجمعين عاجلاً غير آجلاً يا أرحم الراحمين وصلي الله وسلم على سيدنا محمد وعلي آله وأصحابه أجمعين. دعواتكم ربنا يطمنا علي كل غالي لينا ويعدي الفترة دي علي خير يا رب.

الفنانة هنادي مهنا، أعلنت، يوم 22 مارس الماضى، إصابتها بفيروس كورونا، وذلك بعدما أجرت مسحة طبيبة وجاءت نتيجتها إيجابية، حيث كتبت هنادى عبر استورى حسابها بموقع “إنستجرام”: كورونا إيجابى الحمد لله”، ثم أعلن زوجها أحمد خالد صالح إصابته بفيروس كورونا وخضوعهما للعزل المنزلى واتباعهما بروتوكول العلاج الخاص بالفيروس.

كشف الموسيقار المصري هاني مهنا، ، عن تطورات الحالة الصحية لابنته الفنانة هنادي وزوجها الفنان أحمد خالد صالح بعد إصابتهما بفيروس كورونا المستجد، وقال إن “أحمد خالد صالح وهنادي مهنا حالتهما مستقرة.

أعراضهما خفيفة ويخضعان للعزل المنزلي منذ عدة أيام، وأنهما ملتزمان بالبروتوكول العلاجي الخاص بوزارة الصحة المصرية”، وفقا لبوابة أخبار اليوم.

هنادي مهنا هي ابنة الموسيقار المصري، هاني مهنا، وبدأت مشوارها الفني منذ سنوات قليلة، بالمشاركة في بطولة عدد من الأعمال الفنية، منها “حكايتي” من بطولة ياسمين صبري و”زلزال” مع محمد رمضان، أما أحمد خالد صالح فشارك في بطولة عدة مسلسلات منها “نسر الصعيد” و”30 يوم”، وآخر أعمالها مسلسلا “الفتوة” من بطولة ياسر جلال، و”خيانة عهد” مع الفنانة يسرا، واللذان عرضا خلال شهر رمضان الماضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *