الرئيسية / Uncategorized / دالا البحيري تكشف تفاصيل وفاته طفلتها وما مرت به

دالا البحيري تكشف تفاصيل وفاته طفلتها وما مرت به

عبر الجمهور ورواد السوشيال ميديا أنباء عن وفاة المهندس محمود قطب البحيري والد النجمة داليا البحيري متأثرا بفيروس كورونا المستجد عقب دخوله المستشفى.

الوفاة لم يكن فيروس كورونا، بل الموضوع يتنافى مع ذلك الأمر تماما، مشيرا إلى أن المهندس محمود البحيري دخل المستشفى من يومين، مردفا أن من نشر تلك الشائعات هدفه التريند والبحث عن الشهرة، رافضا الإفصاح عن أي معلومة أخرى.

وأعلن الفنان أحمد فريد عن وفاة محمود قطب البحيري والد الفنانة داليا البحيري منذ دقائق قليلة بعد صراع مع المرض، ومن المقرر أن يتم تحديد موعد الجنازة ومكان الدفنة في الساعات المقبلة.

الفنان أحمد فريد، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قائلًا: البقاء لله، توفي إلى رحمة الله تعالى حبيبي ووالدي التاني المهندس محمود البحيري، والد أختي الفنانة داليا البحيري، نسألكم الدعاء.
وبالاتصال بالفنانة داليا البحيرى ردت إحدى صديقاتها معتذرة أن داليا فى حالة سيئة وأن والدها مازال في المستشفى، وفى وضع صحى حرج داخل المستشفى، كما أكد الفنان منير مكرم أحد أعضاء نقابة المهن التمثيلية بأنه النقابة ليس لديها أي خلفية عن هذا الأمر، إلى أن أكد أحد أقارب الفنانة خبر الوفاة.

يذكر أنه انتشرت خلال الدقائق الماضية، خبر وفاة والد الفنانة داليا البحيري، المهندس محمود البحيري، حسبما كتب الفنان أحمد فريد عبر حسابه الشخصي بموقع “فيس بوك”، إلا أنه عاد وحذف ذلك المنشور، ثم عاد نشره مرة أخرى.

توجت الفنانة داليا البحيري ملكة جمال مصر عام 1990، وكانت هناك الكثير من المشاركات أكثر منها جمالًا لكن الاختيار وقع عليها بسبب ملامحها المصرية، حسب تصريحات سابقة لها.

أصيبت أبنة الفنانة داليا البحيري، وكانت تدعى خديجة، وهي ابنتها الأولى من زوجها سعيد جميل، بمرض نادر كان سيجعلها تعيش حياتها بطريقة غير طبيعية، إلا أنها توفت بعد صراع مع هذا المرض، وروت القصة كاملة، خلال لقائها في برنامج “الستات مايعرفوش يكدبوا”، وقالت:” حسيت إن ربنا أخدها عشان هي ترتاح، وعشان أنا كمان أقدر أقف على رجلي وهي تبقى ‏في مكان أحسن، لأني كنت هتألم في كل مرة بشوفها وبشوف صحابها، لأن هي ما كانتش هتعيش حياة طبيعية، ‏الواحد بيعمل اللي يقدر عليه بس مهما عملتي بيبقى في حاجات أكبر منك”.‏

تزوجت مرة ثانية بعد طليقها سعيد جميل، من ابن المنتجة ناهد شوقي وحفيد فريد شوقي، فريد المرشدي، إلا أن الزواج لم يكتمل وانجبا طفلتهما قسمت، وتوقى في حادث سير على طريق السويس.
الموت لا يريد أن يترك حياة الفنانة داليا البحيري، والتي فقدت منذ فترة قريبة والدها بعد دخوله في أزمة صحية حادة.
وحرص على الحضور حتى الآن كل من الفنانة إلهام شاهين وأشرف زكي وإيهاب فهمي وبوسي شلبي وهبة الأباصيري لتقديم واجب العزاء في والد الفنانة داليا البحيري.

وكان والد الفنانة داليا البحيري توفى يوم الأربعاء الماضي، وشيعت جنازته بعد صلاة المغرب من مسجد الصديق بمساكن شيراتون، وغاب نجوم الفن عن حضور تشييع الجثمان، حيث اقتصر حضور الجنازة على عائلة الراحل.

آخر أعمال الفنانة داليا البحيري الدرامية، مسلسل “فلانتينو” للزعيم عادل إمام، وتأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامى إمام، ويشارك فى البطولة دلال عبد العزيز، وفاء صادق، طارق الإبيارى، هدى المفتى، محمد كيلانى، رانيا محمود ياسين، إلهام عبد البديع، سليمان عيد، بدرية طلبة، أحمد فريد، جميل برسوم، محسن منصور، علاء عمرو وعدد آخر من الفنانين.

أحداث العمل حول امتلاك نور عبد الحميد الشهير بـ(فلانتينو) وزوجته عفاف سلسلة مدارس يطلق عليها اسم (مدارس فلانتينو)، ونتيجة لقوتها وسيطرتها على مجرى الأمور تنشأ بينهما العديد من الخلافات طوال أحداث المسلسل ومن هنا تبدأ المغامرة والمفاجآت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *