الرئيسية / Uncategorized / زوج هالة صدقي يطلقها على الهواء عقب تصريحاتها في برنامج «شيخ الحارة

زوج هالة صدقي يطلقها على الهواء عقب تصريحاتها في برنامج «شيخ الحارة

جدلا واسعا أثير خلال الساعات القليلة الماضية، عقب لقائها في برنامج «شيخ الحارة» مساء أمس، مع المخرجة إيناس الدغيدي، إذ تحدثت الفنانة هالة صدقي لأول مرة عن طبيعة الخلافات بينها وبين زوجها، كما كشفت أسرار كثيرة لأول مره عن تفاصيل خلافاتهما الشخصية، التي استمرت على مدار عدة شهور ماضية.

لجأ زوج الفنانة هالة صدقي «سامح سامي» إلى الظهور في بث مباشر عبر صفحته الشخصية، خلال إقامته في الولايات المتحدة الأمريكية، ليقوم بتطليقها على الهواء مباشرة، بعد أن أعلن عن استيائه الشديد إزاء ما تحدثت عنه الفنانة هالة صدقي، خلال حديثها في البرنامج، عن طبيعة الخلافات فيما بينهما، قائلا «أنا مايشرفنيش أنك تشيلي اسمي.. أنا كلفت المحامي بتاعي في مصر بإنهاء إجراءات الطلاق بشكل رسمي، وهو زمانه بيعمل ده دلوقتي وأنا طالع معاكم لايف من أمريكا.

منتقدا إياها على موقفها إزاء شماتتها في وفاة والدته بتداولها عبارة «ماتت من حرقة الدم.. مشاكلي وجعت قلبها»، مشيرا إلى أنه يشعر بالاستياء الشديد إزاء اتهامات زوجته له خلال البرنامج ما دفعه لإعلان طلاقها على الهواء.

وأضافت هاله صدقي قالت إن جميع التجارب الزوجية التي خاضتها انتهت بالفشل، لافته إلى أن السبب من جميع الأزواج التي تزوجت منهم، أنهم فشلوا في كيفية التعامل معها، قائلة: «لن أتزوج مرة أخرى، والزواج قصة صعبة جدًا، وأولادي وعائلتي يمثلون لي الكثير.

تحدثت الفنانة هالة صدقي، عن خيانة زوجها لها، وذلك بعد سؤال «شيخ الحارة» لها، وكان ردها «عندك وقت طويل علشان نعد مع بعض»، فيما قامت المخرجة إيناس الدغيدي، بعرض صورًا لزوجها مع عدد من الفتيات المختلفة، وكان رد هالة: «معرفش مين اللي في الصورة، يمكن شوفت الشاسيه ده قبل كده، بس الخيانة أمر عادي وتافه جنب المشاكل اللي الناس بشوفها.

زوجي كلم رأفت سلام وده صديقي وقاله الأرض مش بتتباع وأنا بحبها وعاوز أتجوزها، قاله خلاص أكتب الأرض باسمها، ده كان مقابل المهر والشقة وكل حاجة، هو ماجبش أي حاجة، الأرض لما كان مشتريها كانت من 40 لـ 50 ألف جنية، لانها منطقة صخرية، وكان عنده 10 فدادين قال هيديهم لأبنائه لما يكبروا، باعهم من غير ما أعرف عشان ياخد الجنسية الأمريكية».
وأكدت كل الاختيارات بتاعتي كانت فاشلة، والتجارب فاشلة»، موضحة أنها تفاجأت بقيام أبنائها بتغيير أسمائهم على مواقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، واستبدال أسماء والدهم، باسمها وعائلتها.
حاولت إقناعهم بالعدول عن هذا الأمر ولكنهم رفضوا، «قولتلهم طب غيروه وعدلوه في المدرسة عشان الشهادة تطلع صح ومتسقطوش، هما لما يحسوا بالأمن والأمان من نفسهم هيغيروا الاسم، لكن عمري ما ضغط على ولادي عشان حاجة خاصة بوالدهم»

واضافت خلال الحوار لما جه مصر لا شافهم ولا رفع سماعة التليفون، يا فرحتي يكتب على الفيس بوك بس ولادي ولادي، هو بيستخدم ولاده كأداة، كفاية الشير اللي حصل على الفيس بوك من فيديوهاته اللي سببت لولاده أذى، أنا عمري ما طلبت منه أي ماديات، في بعض الأحيان عدم وجود الأب أحسن بكتير من وجوده وهو مش حاسس يعني إيه كلمة أب.

أفادت عدة مصادر صحفية، عبر “سامح سامي” عن استيائه الشديد إزاء اتهامات زوجته له مؤخرا، التي صرحت بها خلال حلقتها في برنامج “شيخ الحارة والجريئة” أثناء تواجده في الولايات المتحدة الأمريكية، ما دفعه لطلاقها على العلن بشكل نهائي.

وأضاف أنا ميشرفنيش أنك تشيلي اسمي .. أنا كلفت المحامي بتاعي في مصر بإنهاء إجراءات الطلاق بشكل رسمي، وهو زمانه بيعمل ده دلوقتي وأنا طالع معاكم لايف من أمريكا”، كما انتقد موقفها عندما شمتت في وفاة والده فضلا عن اتهامها لها بأنه السبب في وفاة والدتها، إذ أنها قبل وفاتها مباشرة وصلها إعلان قضية ضدها حيث قالت: “ماتت من حرقة الدم.. مشاكلي وجعت قلبها”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *