الرئيسية / Uncategorized / اعتداء على سيدة وسباق بين “توك توك” وقطار يثيران جدلا واسعا

اعتداء على سيدة وسباق بين “توك توك” وقطار يثيران جدلا واسعا

صورا مثير للجدل لمركبة “توك توك” تسير على قضبان السكة الحديد إلى جوار أحد القطارات، وكأنهما يتسابقان، وذلك داخل مركز فاقوس في محافظة الشرقية.

تداول آخرون على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يعتدي فيه كمسري بأحد القطارات على إحدى السيدات، وذلك بسبب عدم استطاعتها شراء تذكرة القطار.

واشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي على صور التوك توك، بشكل غاضب وسخرية كبيرة، مطالبين المسؤولين بالتدخل لحل مثل تلك الأفعال التي قد تتسبب في العديد من الأزمات المستقبلية.

رئيس هيئة سكك حديد مصر، معلقا على واقعة فيديو اعتداء كمسري على سيدة بسبب تذكرة القطار، إنه يرفض مثل تلك الأساليب غير الأخلاقية، مضيفا: “طالبناهم بالتعامل من خلال القانون مع كافة الركاب، وفي الوقت نفسه عدم ارتكاب أي أخطاء ضد الركاب.
هناك تعليمات توجه بعدم السماح لأي راكب بأن يستقل أي قطار دون أن يدفع قيمة تذكرة القطار كاملة، كما أنه في الوقت نفسه يتم تحصيل التذاكر بطريقة قانونية وليس من خلال طريقة غير أخلاقية.

سيتم التنبيه مرة أخرى على كافة العاملين داخل القطارات سواء المشرفين بالقطارات أو الكمسارية بأن يتعاملوا بشكل قانوني مع كافة الركاب الذين يستقلون القطار دون أن يدفعوا قيمة التذكرة، بالإضافة إلى عدم التجاوز في حق كافة الركاب، مضيفا “نرفض التجاوز في حق المواطنين، والسكة الحديد ملك للشعب المصري”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *