الرئيسية / Uncategorized / بدء الموجة الحارة بالإسكندرية وتسالى الصيام بالصيد و”فسحة ستنالى”.

بدء الموجة الحارة بالإسكندرية وتسالى الصيام بالصيد و”فسحة ستنالى”.

حالة الطقس بالإسكندرية، حيث بدأت الموجة الحارة بعروس البحر، والتى تستمر حتى يوم الثلاثاء القادم وتصل ذروتها يومى الأحد والاثنين .

جولة على كوبرى ستنالى السياحى الشهير بالإسكندرية حيث خرج بعض المواطنين للتنزه على الكوبرى والاستمتاع بنسيم الصيف الذى يعيد الى الإسكندرية تألقها كمدينة ساحلية سياحية، كما خرج البعض الآخر لممارسة هواية الصيد وتسالى الصيام فى شهر رمضان الكريم.

تتوقع هيئه الأرصاد ارتفاعا فى درجات الحرارة على كافة الأنحاء، حيث يسود طقس حار على القاهرة الكبرى والوجه البحرى، حار على السواحل الشمالية الغربية معتدل على السواحل الشرقية، شديد الحرارة على جنوب سيناء وشمال وجنوب الصعيد.

مدير إدارة التنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد،كشف أن البلاد تشهد نشاط رياح أحيانا على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى، ونشاط رياح على مناطق من جنوب سيناء، ونشاط رياح مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من أقصى غرب البلاد.

القاهرة العظمى 34 درجة والصغرى 18 درجة، والإسكندرية العظمى 24 والصغرى 15 درجة، ومطروح العظمى 30 درجة والصغرى 16 درجة، وسوهاج العظمى 37 درجة والصغرى 21 درجة، وقنا العظمى 37 درجة والصغرى 22 درجة، وأسوان العظمى 36 درجة والصغرى 22 درجة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *