الرئيسية / Uncategorized / تطورات الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز وابنتها دنيا سمير غانم

تطورات الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز وابنتها دنيا سمير غانم

الفنانة المصرية الشابة دنيا سمير غانم ووالدتها الفنانة الكبيرة دلال عبدالعزيز، تفاصيل حالتهما الصحية بعد إصابتهما بفيروس كورونا.

الفنانة دنيا سمير غانم ووالدتها الفنانة دلال عبد العزيز والمنتج هشام جمال أصيبوا بفيروس «كورونا» أثناء تصويرهم لمسلسل «عالم موازي» والذي تشارك به دنيا في السباق الرمضاني الحالي «خلال النصف الثاني من شهر رمضان»، كما أصيب عدد آخر من المشاركين في المسلسل.

وأكد على حالتهما مستقرة للغاية وتخضعان حاليا للعزل المنزلي وتتلقيان بروتوكول العلاج الخاص بفيروس كورونا «كوفيد 19»

الفنانة دنيا سمير غانم شاركت فى السباق الرمضاني الماضي بمسلسل «بدل الحدوتة 3»، وكان عبارة عن ثلاث حكايات مختلفة بثلاث شخصيات حيث شارك فى البطولة شيماء سيف وعمرو وهبه وأوتاكا وسمير غانم وعدد أخر من الفنانين وهو من تأليف أيمن وتار وشريف نجيب وإخراج خالد الحلفاوى.

دلال وسمير” ثنائي فني جمعهما الحب والبهجة وكذلك شهر الميلاد، وفي شهر يناير من كل عام كانا يتشاركان الاحتفال بعيدي ميلادهما اللذين يفصلهما يومان فقط بصحبة كوكبة من الفنانين الذين هم أصدقاء مقربين للثنائي وشاركاهما رحلة العمر، إلا أن هذا العام تسبب الحداد على حالات الوفاة في إلغاء الاحتفالات في بيت الثنائي.

“مافيش عيد ميلاد في غيابهم” في إشارة إلى رحيل عدد كبير من الأصدقاء المقربين منها خلال الأشهر الأخيرة، وعلى رأسهم الفنانة رجاء الجداوى، ورحيل والدة الفنان حسن الرداد.

والدة حسن ماكانتش بس حماة بنتي لكن كنت بحبها بشكل شخصي، ومافيش عيد ميلاد في غياب صديقة عمري رجاء الجداوي وأصدقائي اللي رحلوا السنة من الفنان القدير محمود ياسين للفنانة شويكار، والفنان جورج سيدهم والفنانة نادية لطفي والمخرج وحيد حامد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *