الرئيسية / Uncategorized / خروج فيفي عبده من غرفة العمليات.. وابنتها: ادعوا لأمي

خروج فيفي عبده من غرفة العمليات.. وابنتها: ادعوا لأمي

ابنة الفنانة فيفي عبده، تطمئن جمهورها على صحة والدتها، من خلال منشور عبر حسابها الرسمي على «إنستجرام»

صورة لوالدتها عبر صفحتها الخاصة على موقع إنستجرام من داخل المستشفى، وعلقت عليها قائلة: «الحمدلله أمي لسه خارجة من العمليات حالا اللهم يتمم شفاكي شفاء لا يغادر سقما.. من فضلكم ادعو لأمي ربنا يقومها بألف سلامة يا رب

خضوعها لعملية جراحية وذلك من خلال منشور نشرته عبر صفحتها الخاصة على موقع الصور الشهير إنستجرام وعلقت عليه قائلة: «حسبي الله ونعم الوكيل في اللي اداني حقنه غلط تسببت في دخولى المستشفى لاجراء عملية جراحية، ادعولي بحق الشهر الكريم، كل اللي بيحبونى يدعولى واللى بيكرهونى الله يسامحهم كل سنة وأنتم طيبين وبخير، رمضان كريم»، وتفاعل الجمهور مع منشور فيفي عبده، متمنين لها الشفاء العاجل.

وعلقت الإعلامية دعاء فاروق قائلة: «ربنا يشفيكي ويعافيكي ويعفو عنك، اللهم شفاءًا تامًا لايغادر سقما ألف مليون سلامة»، فيما قالت الإعلامية سالي شاهين من خلال تعليقها على مقطع الفيديو: «ألف مليون سلامة عليكي حبيبتي ربنا يقومك بألف سلامة وترجعي أحسن من الأول في صحة وعافية وسعادة يارب.

علقت الفنانة غادة عبدالرازق على مقطع الفيديو متمنية الشفاء للفنانة فيفي عبده قائلة: «ألف سلامة عليكي حبيبتي وربنا يخليكي لولادك وإن شاء الله تقضي الأيام المفترجة دي في بيتك وسط كل حبايبك»، فيما علقت الفنانة مي سليم: «ألف سلامة عليكي ربنا يشفيكي بإذن الله»، بينما قالت الفنانة عبير صبري «ألف سلامة عليكي يا فوفا ربنا يشفيكي ويعافكي.

وظهرت فيفي عبده، في مقطع الفيديو الذي بثته عبر حسابها على إنستجرام، وهي نائمة في سرير غرفتها، وترتدي غطاء الرأس (طاقية)، وتهنئ متابعيها بمناسبة أعياد الكريسماس والعام الجديد لتطمئن جمهورها عن حالتها الصحية.
تصدرت النجمة فيفي عبده محرك البحث جوجل بعد أن نشرت مقطع فيديو قصيرا عبر حسابها الرسمي على تطبيق “إنستجرام”، تفاعلت خلاله مع متابعيها كعادتها في فيديوهات سابقة يتم تسجيلها من غرفتها.

وكانت شائعة وفاة الفنانة فيفي عبده، اجتاحت عددا من الصفحات على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، تزامنًا مع انتشار أخبار مرضها، ما جعل البعض يستغلون تلك الأخبار للترويج لشائعات خاطئة حول وفاتها.

الجدير بالذكر أن فيفي أكدت أنها تتلقى العلاج منذ ستة أشهر وترفض أن تعلن ذلك، مشيرة إلى أنها عندما تحسنت صحتها أعلنت والصورة المنشورة لها علي فيسبوك قديمة وليست في الوقت الحالي.
وأضافت فيفى عبده في الفيديو الذي أضافت فيه “فلتر” لتغيير ملامحها: “يا مساء الفل والياسمين من مصر أم الدنيا، قلت أعملكم الفيديو ده وأنزله، واحشني جدًا جدًا وأكيد أنا كمان وحشتكم لأن أنا عيانة، ادعولى، بحبكم اوي”.

كشفت فيفي” عن وعكتها الصحية التي حالت دون حضورها حفل الزفاف، قائلة: “أنا آسفة جدًا لحبيبة قلبي وأختي إلهام شاهين على إني مروحتش فرح أمير، أنا مقدرتش أروح عشان تعبانة جدًا وعندي أنفلونزا جامدة جدا أنا مقدرش أتأخر عنهم آسفة جدا.

وظهورها بالحجاب لم يمر مرور الكرام على جمهورها، والذين بدورهم حرصوا على ترك تعليقات لها بخصوص الأمر، وجاءت بعضها كالتالي: “الحجاب عليكي جميل جدا”، “جميلة بدون مكياج”، ” والله العظيم فرحتلك على الحجاب يا فيفي ربنا يهديكي وحلو جدا عليكي”، “شكلك قمر بالحجاب.

وأحدث أعمال فيفي عبده الدرامية هو مسلسل “مملكة الغجر” الذي قامت ببطولته مع كل من حورية فرغلي، وعزة مجاهد، وأحمد كرارة، وميار الغيطي، وحازم سمير، وسامح الصريطي، وسناء شافع، وصبري عبد المنعم، ومحمد حمزة، وغيرهم من النجوم.
وارتدت فيفي عبده بليزر كحلي، مع بلوزة مزركشة باللونين الكحلي والأسود، وبنطلون جينز باللون الأزرق وجاءت التعليقات من قبل المتابعين: مساء الفل يا فوفه، حمد الله علي السلامة وحشتينا، قمر يا فوفه خمسة امواه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *