الرئيسية / Uncategorized / رد نور ستارز ع نارين بيوتي

رد نور ستارز ع نارين بيوتي

تم إشعال مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشر فيديو مثير للجدل بين نور ستارز ونارين بيوتي.
ووجهت نور رساله حاده لنارين من خلال ستوري على موقعها تطلب منها أن تتعالج وأضافت أنها يجب أن تركز على نفسها من أجل متابعيها حيث أنها تركز مع الآخرين فقط.

حيث بدأ الموضوع بعرض نارين لفكره ومناقشتها مع نور وبعد يوم واحد عرضت نور الفكره على أنها جيم وأنها صاحبت الفكره وعلى مدار ذلك نشرت نور رد على نارين من خلال ستوري أخرى.
حيث أضافت انها منذ وصولها على دبي وهي تتعرض للكثير من المؤامرات ووجهت رساله نارين انها غير محترمه وأنها تقصدها بالاستوري وأنها صاحبه دراما كبيره وهي لاتريد أن تحمي عن كثير من المواضيع لأنها إذا تكلمت سوف تأذي الكثيرون.

وقالت إنها تناقشت معاها في الكثير من المواضيع التي تخص استعدادها لرمضان والمواضيع التي تحب أن تعرضها وأنها هي التي استعانت بالتليفون الخاص بها حتى تكتب عليه الكثير من المواضيع وهذا قبل يومين من لقائهم مع الأصدقاء.

نارين هي مغنية وممثلة ويوتيوبرة سورية كوردية تعيش في السويد تقدم موهبتها للناس الذي تطللت بالنجاح من خلال الأعمال المتنوعة الذي تقدمها سواء فيديوها يومية على قناتها أو الاغاني الذي تصدره الذي تحقق نجاح عالي.
نارين بيوتي من النجمات الذي بدأت تتخذ خطوات النجاح في حياتها فهي ما زالت في بداية حياتها الفنية وهي الآن تعتبر يوتيوب.رة ناجحة تقدم العديد من الفيديوهات اليومية على قناتها الرسمية على اليوتيوب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *