الرئيسية / Uncategorized / أحمد أبو هشيمة بكورونا .. وهذه حالة ياسمين صبري

أحمد أبو هشيمة بكورونا .. وهذه حالة ياسمين صبري

إصابة رجل الأعمال المصري، أحمد أبو هشيمة زوج الفنانة ياسمين صبري بفيروس كورونا المستجد.

ياسمين صبري تعيش حالة من القلق البالغ بعد مغادرة أحمد أبو هشيمة منزل الزوجية للإقامة في مكان آخر يمتلكه، ليكون بمعزل عن أسرته”.

ونوهت المصادر إلى أن ياسمين صبري، عزلت نفسها كونها مخالطة مباشرة لزوجها، لكنها لا تتواجد في ذات محل إقامته الحالية، حيث بدأت بمباشرة البروتوكول العلاجي تحسبا لإيجابية النتيجة.
ياسمين صبري مسحة طبية ولكنها تنتظر ظهور النتيجة مساء اليوم الأربعاء، فيما أجرت أسرة أبو هشيمة مسحات طبية من باب الاطمئنان.
وخضع أبو هشيمة لمسحة طبية أثبتت إصابته بفيروس كورونا المستجد

أحمد حمدي أبو هشيمة عبد العزيز رجل أعمال مصري، رئيس مجلس إدارة مجموعة حديد المصريين وهي المجموعة القابضة من ثلاث شركات كبرى وهي: شركة بورسعيد الوطنية للصلب و‌شركة أي أي سي لإدارة مصانع الصلب و‌شركة حديد المصريين لتجارة مواد البناء.

أعرب رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة نائب رئيس حزب الشعب الجمهوري، عن تضامنه عقب موافقة مجلس النواب، خلال الجلسة العامة السرية على إرسال عناصر من القوات المسلحة المصرية في مهام قتالية خارج حدود الدولة المصرية، للدفاع عن الأمن القومي المصري في الاتجاه الاستراتيجي الغربي.

رواد موقع تويتر تفاعلوا مع هاشتاج “كلنا الجيش المصرى” حيث أيدوا تلك الخطوة لحماية الأمن القومى المصرى والمخاطر التي تواجهه، حيث كتب مصطفى:” هناك دول تمتلك المال، إنما نحن نمتلك رجالا لا تقدر بمال الدنيا، الجيش المصري خير اجناد الأرض”، وكتبت أمل :” أطلب ياريس هتلاقي 100مليون فدائي فوضناك لحماية الأمن القومي المصري فالداخل والخارج”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *