الرئيسية / Uncategorized / سعد الصغير ينشر صوره لزوجته الجديده

سعد الصغير ينشر صوره لزوجته الجديده

حالة من الجدل تسبب فيها المطرب الشعبي سعد الصغير على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد نشر صورة له برفقة سيدة قال إنها زوجته مهنئًا إياها بعيد ميلادها.

ويبدو أن الفنان سعد الصغير رفع الصورة عن طريق الخطا، حيث قام بحذفها ورفع صورة جديدة برفقة زوجته وعلق عليها قائلًا: «كل سنة وانتيط سية يا حبيبتي.

وتعرض الفنان سعد الصغير لموجة حادة من الانتقادات بسبب الصورة، حيث قال البعض إن الصورة التي نشرها في البداية لزوجته الجديدة.

«سعد» قد عرض له مؤخرًا مسلسل «ولاد إمبابة» بمشاركة فريدة سيف النصر، وسمير غانم، ولطفى لبيب، وأحمد شيبة، وشمس، ونادر أبوالليف، وبرلنتى فؤاد، وعبدالله مشرف، ومراد فكرى، ومحمود فارس، ومصطفى أبوسريع، وعمرو رمزى، وهانى الأسمر، وأوكا وأورتيجا، تأليف أيمن بكرى، إخراج ممدوح زكى.

تعرض سعد أزمة بسبب زواجه من الراقصة شمس، وانتشار فيديو له وهو يقوم بتقبيل قدميها، وخلال ظهوره في برنامج «مع الفارس»، والذي يقدمه المذيع العراقي نزار الفارس عبر إحدى القنوات الفضائية، علق «الصغير» على الفيديو بقوله «بالفعل الفيديو حقيقي، ولا أنكر، ولكني مكنتش في وعيي، وشمس هي السبب في انتشار الفيديو.

شمس هى اللي سربت الفيديو ونشرته على سوشيال ميديا، وأنا مكنتش طبيعي، لأن أنا عملت ده في كافيه فيه أكثر من 60 شخصًا، إزاي هعمل كده لو طبيعي، وده يدل إن أنا مكنتش في وعيي»، وعن سبب زواجه من الراقصة شمس قال «كنت طالع ولسه صغير، مكنتش أعرف حاجة.

وأكد سعد الصغير عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك أن صحته جيدة وكتب تعليق قائلا “ياجماعة احنا في وقت صعب جدا وفي ناس تعبانة وناس مش مستحملة أي حاجة.

نفى الفنان سعد الصغير، الأخبار التي انتشرت حول قيامه بإجراء تركيب دعامات بالقلب خلال الأيام الماضية، إثر وعكة صحية مر بها.

وأضاف: “أنا صحتي جيدة الحمد لله، بجري وبلعب، وأحييت منذ أيام أحد الأفراح، وأنا ماشي فى الحياة بدعوات أمي.

وقال سعد الصغير، عبر صفحته على فيس بوك:”أنت ما تعرفش ربنا.. ما ببتعظ من اللى أحنا فيه ده .. سعد عنده كورونا .. لكل الناس بتحبى أنا معنديش كورونا ولا حاجة ..الصورة المنشورة ده أيام ماكنت تعبان جدا جدا.. وبقول للناس كل سنة وأنتم طيبين، إن شاء الله رمضان يجيى وتمشى كورونا”.

وتابع قائلا:”أي جار ياجماعة عامل ملوخية أوى أي أكل أدى جارك.. ما تعرفش ظروفه.. انا أتعلمت حاجة أنا كنت منقطع على الصلاة.. أقولكم حاجة جميلة أنا بقيت أصلى الظهر وأصلى الظهر من ما فاتنى .. ده تحدى حلو أوى.. اللى فاته صلاة يصلى العشاء والمغرب أو الظهر مرتين.. ما فيش حجة بقى .. أنت قاعد في البيت.. كل سنة وأنتم طيبين وربنا هجيى.

انتهي المطرب الشعبي سعد الصغير من تسجيل أغنية تتر مسلسله “ولاد إمبابة” المقررعرضه فى شهر رمضان المقبل، والأغنية تحمل نفس اسم المسلسل، وهى من كلمات وليد الرياض، وألحان عصام إسماعيل، وتوزيع إسلام شيتوس، وهندسة صوت إسلام غلاب..

القادرين بالتبرع قائلاً:”أنزل ميدان الجيزة هتلاقى الناس اللى ماسكه الفأس والأصعة الناس ده مش لاقيه تأكل.. أدى الناس ده اللى فيها النصيب.. أنت كده هتكسب ثواب.
وعلى صعيد آخر
احتفل المطرب الشعبى سعد الصغير، في جو عائلى بخطوبة ابنه الأكبر محمود على فتاة من خارج الوسط الفنى حضره عائلة العروسين، واتفقا أن يقيما احتفالاً كبيرًا يضم الأصدقاء والأقارب خلال الفترة المقبلة، يذكر أن سعد الصغير له ابنة واحدة “منة” وثلاثة أبناء هم محمد وأحمد ومحمود.
 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *