الرئيسية / Uncategorized / رد أحمد زاهر على إلهام شاهين بعد اللقاء التلفزيوني

رد أحمد زاهر على إلهام شاهين بعد اللقاء التلفزيوني

قامت الفنانة المصرية إلهام شاهين الفنان، بمهاجمة أحمد زاهر بعد تصريحاته المثيرة للجدل حول رفضه تقديم المشاهد الجريئة ووصفها بأنها سيئة جارية في حياة صاحبها.

وأضافت يجب عدم خلط الأمور ببعضها، فالدين ليس له علاقة بالفن أو السياسة مضيفةً: “يجب ألا نخلط الأمور ببعضها، ويجب ألا يتكلم كل شخص بأمور لا يفهم فيها”، ووجّهت كلامها لأحمد زاهر قائلةً: “لو أنت لا تحترم الفن وأهل الفن، فمن الأفضل ترك المهنة ولا تكون معهم، وأنا لا أحب من يطلقون آراء دينية داخل الفن، هذا شيء وذلك شيء آخر.

ورد أحمد زاهر أنا إنسان شرقي ومربّي بناتي على خطوط حمراء معينة، فمشاهد الـ(بوس) والمشاهد الساخنة سيئة جارية، و هتفضل جارية في حياة صاحبها وحياة ولاده وأحفاده، وأنا عمري ما قدّمت مشاهد ساخنة وزي ما عملت القيود دي لنفسي بناتي برده عندهم نفس القيود.

الممثلة المصرية البالغة من العمر (60 عاما)، “الدين لوحده والفن لوحده والسياسة لوحدها كل حاجة، لازم تبقى لوحدها منخلطش الأمور ببعضها، ومش كل واحد يكلم في شيء مش بتاعه”. وهاجمت إلهام شاهين مواطنها أحمد زاهر، قائلة “لو أنت مش محترم الفن وأهل الفن، بلاش تبقى موجود معاهم، ومش بحب اللي يقولوا آراء دينية جوه الفن، دي حاجة ودي حاجة”. أحمد زاهر، قال بدوره في تصريحات سابقة “أنا إنسان شرقي ومربي بناتي على خطوط حمراء معينة، فالمشاهد الساخنة سيئة جارية، وهتفضل جارية في حياة صاحبها وحياة ولاده وأحفاده.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *