الرئيسية / Uncategorized / هنا الزاهد تعلن تعافيها من فيروس كورونا.. وفنانون يهنئونها على الشفاء

هنا الزاهد تعلن تعافيها من فيروس كورونا.. وفنانون يهنئونها على الشفاء

أعلنت الفنانة هنا الزاهد، تعافيها من فيروس كورونا المستجدة، مؤكده سلبية مسحتها الأخيرة بعد أسبوعين تقريبا من إصابتها بالفيروس وخضوعها للعزل المنزلي، ونشرت هنا الزاهد تدوينه عبر حسابها الشخصى على “فيس بوك”، وكتبت: “الحمد لله تحليل فيروس كورونا سلبي”.

ظهرت النجمة هنا الزاهد، فى فيديو جديد، من داخل حديقة منزلها خلال تواجدها فى فترة الحجر الصحى، حيث خرجت لأول مرة إلى حديقة المنزل منذ إصابتها، لتشارك زوجها الفنان أحمد فهمى لعب الكرة، وقالت فى فيديو نشره زوجها عبر ستورى حسابه على إنستجرام: “دلوقتى أنا أول يوم أخرج وأقف فى الجنينة، أحمد قرر أنه يلعب معايا كورة عشان أنا زهقانة جدا”.

 

الفنان أحمد فهمى حرص  على مساندة زوجته هنا الزاهد، خلال إصابتها بعدوى فيروس كورونا، حيث نشر فى وقت سابق، صورة عبر حسابه على إنستجرام، وهو يتابع هنا الزاهد من وراء حائط زجاجى للالتزام بإجراءات فيروس كورونا الاحترازية والاطمئنان عليها فى نفس الوقت.

انهالت تعليقات الدعم والدعاء على تدوينه هنا الزاهد، من جمهورها وزملائها فى الوسط الفنى، متمنين لها إتمام شفائها على خير، ومن بينهم الفنانة روجينا، والفنانة أيتن عامر، والفنان محمد كيلانى، وغيرهم كثيرين.

يشار إلى أن الزاهد أعلنت إصابتها بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، الأسبوع الماضي، قائلة: “لقد أجريت المسحة الخاصة بفيروس كورونا وجاءت النتيجة إيجابية.

طمأنت هنا الزاهد جمهورها على وضعها الصحي، ونشرت أول مقطع فيديو من داخل العزل الصحي، أكدت فيه أن الأعراض كلها خفيفة ولكنها تعاني من زيادة عدد ضربات القلب وعدم انتظام التنفس.

وأوضحت أن كل ما كانت تعاني منه من أعراض فيروس كورونا ضربات القلب السريعة وعدم انتظام التنفس، مشيرةً إلى أنها تتمتع بصحة جيدة في الفترة الحالية، وتواصل فترة النقاهة بالمنزل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *