الرئيسية / Uncategorized / بعد اتهامها بالخيانة.. محامي إسراء عماد يكشف حقيقة علاقتها بـ«حسن» صديق زوجها

بعد اتهامها بالخيانة.. محامي إسراء عماد يكشف حقيقة علاقتها بـ«حسن» صديق زوجها

قضية الضحية إسراء عماد التي اعتدى عليها زوجها ووالدته وشقيقه، وقام زوجها محمد الشهير بميدو بتوجيه عدة طعنات متفرقة في أنحاء جسدها ووجهها، حيث ادعى المتهم أمام النيابة أنه ارتكب جريمته بداعي الدفاع عن الشرف، متهما زوجته بأنها كانت على علاقة بصديقه «حسن»، الأمر الذي من شأنه تحويل مسار القضية لتصبح قضية دفاع عن الشرف.

محامي الضحية فجر مفاجأة يمكنها نفي تلك الإدعاءات التي خرج بها ميدو حول علاقة بين زوجته وصديقه حسن، حيث أكد أحمد مهران، محامي الزوجة إسراء عماد، أنه تواصل مع حسن صديق المتهم، والذي نفى له وجود أي علاقة بينه وبين الضحية، مؤكدا أنه لم يرها سوى مرتين فقط طوال حياته.

صديق المتهم أبدى استعداده للذهاب إلى النيابة العامة للإدلاء بشهادته حول هذه الاتهامات، حيث قال للمحامي إنه التقى المرة الأولى بالضحية يوم حفل الزفاف والتقط معها وزوجها ميدة «صديقه» صورا تذكارية، ثم تكررت المقابلة عندما زارته برفقة زوجها في بيته، وكانت زياغرة عائلية بحكم صداقته بميدو الزوج المعتدي على زوجته.

وأضاف حسن خلال المكالمة التي أجراها مع المحامي، أن إسراء عماد أبلغته أن حماتها اعتدت عليها بالاستعانة بخطيبة شقيق زوجها، وأنها لا تريد البقاء في البيت بعدما تعرضت له من اعتداء، لكنه نصحها بالحفاظ على بيتها من أجل صالح ابنها.

تدخل لكي يصلح بين إسراء وزوجها ميدو بسبب صداقتهما الكبيرة، حيث إنه يعتبر محمد وزوجته مثل إخوته، ولم يكن يرغب في أن تكون بينهما خلافات، لذا اتصلت به إسراء لكي يتدخل ويصلح بينهما، وهو بالفعل ما حدث.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *