الرئيسية / Uncategorized / يسرا تنشر صوره لابنه جومانه مراد وتنعيها بكلمات مبكيه

يسرا تنشر صوره لابنه جومانه مراد وتنعيها بكلمات مبكيه

جومانا مراد وضعت ابنتها ديانا خلال الشهر السابع من الحمل منذ حوالي 6 أشهر مع أخيها التوأم على.

فوجعت بوفاة أحد توأميها “ديانا”، ونشرت صورة ابنتها الصغيرة على حسابها عبر “إنستغرام” مساء الاثنين، وكتبت: “الحمد لله على كل حال، لله ما أعطى ولله ما أخذ، وإنا لله وإنا إليه راجعون، انتقلت إلى رحمة الله اليوم ابنتنا ديانا ربيع بسيسو.

عزى عدد كبير من الجمهور والنجوم النجمة السورية معبرين عن صدمتهم وحزنهم الشديد من الخبر الحزين، وكتبت الفنانة التونسية هند صبري ” الله يرحمها و يصبر قلوبكم و يعوضكم .. صار عندكم ملاك بالجنة .. إنا لله وإنّا إليه راجعون.

يذكر أن جومانا مراد وضعت طفلتها ديانا خلال الشهر السابع من الحمل منذ حوالي 6 أشهر مع أخيها التوأم علي، كما أنها لها من زوجها المحامي الأردني ربيع بسيسو طفل آخر اسمه محمد.

رغم أنها لم تكشف عن صور أولادها من قبل، حتى ابنها الأكبر محمد لم تكشف عن صوره من قبل، خاصة أنها حاولت أن تكتم أي تفاصيل خاصة بهم، وتبعدهم عن أعين الإعلام والكاميرات.

أكدت جومانا أن لأبنائها حرية الاختيار في الظهور أمام الكاميرا عندما يبلغون من العمر أشده، ولكنها تخلت عن ذلك المبدأ بعد وفاة ابنتها ديانا، ونشرت صورتها للمرة الأولى، والتي كانت تشبهها إلى حد كبير.

ورغم ان جومانا مراد اكدت فى اكثر من تصريح لها  تمتعهما بحالة صحية جيدة بعد مرحلة من المعاناة منذذ ولادتهما الا ان القدر لم يمهلها ورحلت ابنتها ديانا ولم تكشف جومانا مراد عن اى تفاصيل فى تعليقها الذى اعلنت فيه عن رحيل ابنتها عبر حسابها على انستجرام.

وأضافت جومانا : “إن شاء الله تكوني شفيعتنا بالآخرة وللجنة يا روح قلب أمك وأبوكي، فراقك صعب ومؤلم بس أكيد انتي بمكان أحسن بكتير، يارب الهمنا الصبر والسلوان وبرد على قلوبنا، لا اعتراض على حكمك يارب والحمد لله على كل حال، وانتي طير من طيور الجنة يا أمي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *