الرئيسية / Uncategorized / شرط قانوني يحرم رامز جلال من الظهور في رمضان

شرط قانوني يحرم رامز جلال من الظهور في رمضان

وأكدت نقابة الإعلاميين أن رامز جلال لم يشرّع وضعه حتى الآن ولم يتقدم للحصول على عضوية النقابة أو تصريح مزاولة المهنة.

القرار الذي كانت قد أصدرته النقابة في شهر رمضان الماضي بمنع ظهوره، حينما كان يقدم برنامج “رامز مجنون رسمي”، لافتا إلى أن النقابة رفضت هذا الالتماس، وبالتالي لا يحق له الظهور في شهر رمضان المقبل حتي تقنين وضعه.

أكد أن ما يقدمه رامز لا يعد برنامجا كالبرامج الحوارية التي تخضع لقوانين نقابة الإعلاميين، لكن النقابة قررت في رمضان الماضي، منع ظهور رامز جلال في أي وسيلة إعلامية، وتبين أنه غير مسجل أو حاصل على تصريح لمزاولة مهنة الإعلام.

رامز جلال يمارس نشاطا إعلاميا كمقدم برنامج عبر فضائية إم بي سي، وهي موجهة للمجتمع المصري، وتحمل اسم الدولة المصرية.

رامز جلال، ممثل ومقدم برامج مصري، تخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية عام 1995 ثم قام ببعض الأدوار الثانوية حتى قام بأول بطولة مطلقة في فيلم أحلام الفتى الطايش في 2007، قام بإنتاج العديد من برامج المقالب والتي بدأت منذ عام 2011 في برنامج رامز قلب الأسد وانطلقت بعدها العديد من البرامج التي تحمل اسمه.

وتحدث قدورة في البداية عن مشاركته في برنامج رامز جلال الجديد ويسمى “رامز مريض نفسي”، حيث طالب بعدم نشر الحلقة التي شارك فيها بسبب عدم حصوله على أمواله.

نفي المطرب مشاركته في البرنامج قائلا:”بالنسبة للايف بخصوص مشاركتي ببرنامج (رامز مجنون رسمي)، أنا كنت بهزر”. موضحا: “أنا اصلا يا جماعة مشاركتش وكنت بهزر بجد، وكل الناس عارفة اني بهزر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *