الرئيسية / Uncategorized / ضبطها زوجها تتحدث هاتفيا مع شخص.. تجديد حبس عامل قتل شقيقته بالسم في الإسكندرية

ضبطها زوجها تتحدث هاتفيا مع شخص.. تجديد حبس عامل قتل شقيقته بالسم في الإسكندرية

قاضى التجديد الوقتى بمحكمة جنح المنتزه الجزئية بالإسكندرية، السبت، بتجديد حبس عامل 15 يوما على ذمة التحقيقات، بتهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد، لاتهامه بقتل شقيقته بالسم.

انتقل ضباط مباحث القسم إلى موقع البلاغ وتبين من الفحص وجود جثة (م.ع) ربة منزل 35 سنة، مسجاة أعلى سرير غرفة النوم، وبمناظرتها تبين وجود سحجات بمنطقة الرقبة .

وأمام المستشار أشرف المغربي، المحامى العام الأول لنيابات المنتزه، أدلى المتهم باعترافات تفصيلية عن الحادث، وقال إن شقيقته متزوجة من أحد الأشخاص منذ فترة وليس لديها أولاد وفوجئ منذ أسبوع بأن زوجها أحضرها إلى منزل الأسرة وأخبرهم أنه ضبطها تتحدث إلى أحد الأشخاص بواسطة الهاتف المحمول، فشك في وجود علاقة بينهما، وبتفتيش هاتف المجنى عليها وجد صور فاضحة لزوجته مرسلة لذلك الشخص، فقام باصطحابها إلى منزل أسرتها، وروى لهم الواقعة وأطلعهم على صورها على هاتفها المحمول.

قرر التخلص من شقيقته بعد أن جلبت لهم العار وبيت النية على ذلك، واشترى عدة أنواع من السم من الصيدلية ووضعها في كوب من الماء وأرغم المجنى عليها على شربه، وبعد لحظات كانت تنازع الموت، فأقدم على عنقها بكلتا يديه حتى فارقت الحياة.

أمر المحامى العام العام لنيابات المنتزه، بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد، وتشريح جثة المجني عليها لبيان سبب الوفاة، والتحفظ على هاتفها المحمول، وتفريغ المحادثات والصور، وسرعة إجراء تحريات المباحث حول الواقعة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *