الرئيسية / Uncategorized / طفلة الماء ..صور موجعة ..شقيقها انقذها وذنبها ارادت بعض الماء

طفلة الماء ..صور موجعة ..شقيقها انقذها وذنبها ارادت بعض الماء

انتشر مؤخرا في مواقع الت اصل الاجتماعي هشتاج طفله الماء والذي إثر في نفوس العديد من الأشخاص ومنهم من وصفها بالواقع الموجعه.

استهدف قناص حوثي، طفلة في الثامنة من عمرها في مدينة تعز، جنوبي غرب اليمن، كانت تبحث عن الماء، وظهر شقيقها وهو يحاول إنقاذها في صور وصفها ناشطون بـ”الموجعة والمؤلمة”.

وقال سكان محليون، إن قناصا تابعا لميليشيا الحوثي يتمركز في معسكر الأمن المركزي أطلق الرصاص على الطفلة (رويدا صالح 6 سنوات)، في جولة سبأ بحي الروضة، شرق المدينة، ما أسفر عن إصابتها بطلقة نارية في الرأس.

وكانت الطفلة كانت تحمل في يدها دبة ماء فارغة في طريقها للمساربة من أجل تعبئتها في حي الروضة، وفق ما نقلته صحيفة “الشارع” المحلية، فيما تداول رواد التواصل الاجتماعي رسما كاركاتيريا مؤلما للطفلة تحت هاشتاغ #طفلة_الماء.

وأشاروا إلى أنه عند سقوط الطفلة أرضاً إثر إصابتها برصاصة قناص الميليشيا، هرع شقيقها الذي كان معها لإنقاذها وقام بسحبها زحفاً، خوفاً من استهدافه برصاص القناص.

وذكروا أنه تم نقل الطفلة رويدا إلى مستشفى الروضة للعلاج، وأفادت مصادر طبية  أن الطفلة خرجت من غرفة العمليات بعد خمس ساعات من جهود إنقاذ حياتها، ولا زالت في غرفة العناية المركزة وحالتها خطيرة كون الرصاصة اخترقت الجهة اليسرى من رأسها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *