الرئيسية / Uncategorized / القبض على المتهم في واقعة التحرش بـ«طفلة المعادي»

القبض على المتهم في واقعة التحرش بـ«طفلة المعادي»

قوات الأمن القبض على المتهم بالتحرش بطفلة في المعادي، ويدعي «محمد. ج»، بعدما انتشر فيديو للواقعة في مدخل عمارة بمنطقة المعادي.

إلقاء القبض على المتهم، وتبين اختفائه في إحدى الشقق محاولاً التخفي، وجرى التحفظ عليه، وأخطرت النيابة التي باشرت التحقيق.

وتفاعل آلاف النشطاء معه وشاركوه، مطالبين بسرعة القبض على المتهم، الذي ظهرت معالم وجهه جلية واضحة أمام كاميرا مراقبة معمل تحاليل في نفس العقار الذي ارتكب فيه الجريمة، وبعد ساعات من انتشار الفيديو رصدته أجهزة المتابعة الأمنية.

بعد القبض على المتهم، وفور تلقيها بلاغ من خط نجدة الطفل، كلفت النيابة العامة الجهات المعنية بالعثور على الطفلة، التي تبين أنها بائعة مناديل.

وأظهر الفيديو قيام شاب باستدراج طفلة صغيرة في مداخل العقار بالطابق الأرضي واصطحابها بجوار سلم العقار وبدأ بالتحرش بها، بينما أظهرت إحدى الكاميرات المراقبة الواقعة ووثقتها، وفور اكتشاف الجيران الواقعة تشاجرت سيدتان تقطنان بالطابق الأرضي مع المتحرش الذي فر هارباً.

وعلق الفنان محمد هنيدي عبر حسابه على فيسبوك: «الفيديو المنتشر لكائن بيتحرش بطفله بريئة مرعب لدرجة مخيفة، ومانصحش حد يشوفه، والحسنة الوحيدة أنه أظهر وحش من وسط وحوش كتير بتعيش بينا ورا وش بلاستيك بيخفي صفات أبشع مما نتصور.. شكراً للشرطة المصرية في سرعة القبض عليه.. وربنا يحفظنا ويحفظكوا

الكاتب محمد سليمان عبدالملك: «ما اسمهوش ستر.. القاتل، السارق، المغتصب، المتحرش ربنا مش بيستر عليه، ممكن يمهله لحد ما ينال عقاب الدنيا أو الآخرة، لكن ده مش ستر.. لما بنقول ربنا يسترنا ده مش بيبقى في جرايم يتضرر بسببها أطراف بريئة، عشان المفاهيم ما تختلطش، ونبقى بنبرر الجرايم دي وإحنا مش قاصدين.

وقامت الفنانة وفاء عامر بإعادة نشر «تدوينة» سلامة وعبرت عنها بدروها وكتبت: «حق المرأة في اليوم العالمي للمرأة.

الفنان هاني سلامة: «نحن نعيش في أسوأ عصر في التاريخ، نحن وسط أقذر مجموعة بشرية وجدت على الإطلاق.. الحمد لله اتقبض على متحرش المعادي».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *