الرئيسية / Uncategorized / الحزن يعم على المصريين.. مصرع 18 شخص وإصابة فنانة شهيرة بالشلل.. ووفاة 5 من المشاهير منهم رجب العطار

الحزن يعم على المصريين.. مصرع 18 شخص وإصابة فنانة شهيرة بالشلل.. ووفاة 5 من المشاهير منهم رجب العطار

لا يُنسى للمصريين من كثرة الأخبار الحزينة التي تم نقلها، والذي جاء فيه وفاة 18 شخص وإصابة 5 دفعة واحدة من المواطنين إلى جانب وفاة 5 من المشاهير دفعة واحدة، وإليكم التفاصيل:

انتقلت سيارات الإسعاف التابعة لمرفقي إسعاف بني سويف والجيزة لمحل الواقعة وجرى نقل جثتين مجهولتين الهوية و5 مصابين من بينهم أحمد محمد عويس و محمد محروس عبد الرحيم و3 مصابين مجهولين الهوية إلى مستشفى بني سويف التخصصي، كما جرى نقل 12 جثة إلى مستشفى أطفيح المركزي و4 جثث إلى مستشفى الصف.

وجرى إيداع الجثتين مشرحة المستشفى وعمل الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين، وتحررت المحاضر اللازمة.

ونشرت الإعلامية الكويتية مي العيدان، فيديو تؤازر فيه الفنانة المصرية منى عبد المجيد، التي تعيش في دولة الكويت، وتعاني من الإصابة بالشلل بسبب عمليات التجميل.

وأعربت عن حزنها لانتشار شائعة وفاتها: “الناس بيحسبوني ميتة، ركبت الطيارة لاقيت الناس بتقول بسم الله الرحمن الرحيم مش انتي منى عبدالمجيد؟، قلت آه أنا، قالوا والله طيب ليه بيقولوا أنك ميتة”.

ومنى هي في الأساس ممثلة مصرية تبلغ من العمر 61 عاما، تعيش في الكويت، وبدأت العمل بالمجال الفني عام 1984، وكانت البداية بمشاركتها في الإخراج كمساعد مخرج في عدد من الأعمال التلفزيونية والمسرحية، وفي عام 1992 بدأت التمثيل.

وكتبت ميريت الحريري عبر “فيسبوك”، اليوم الجمعة :”إنالد لله وإنا إليه راجعون… توفي إلى رحمة الله، عمي المهندس صالح الحريري زوج الحاجة كوثر والد المهندس أسامة الحريري، والسيدة مريم الحريري، وشقيق كل من واي الفنان المرحوم عمر الحريري والمرحوم عادل الحريري و السيدة نعمت هانم الحريري، وجد آيه و نورا وياسين وأروي أسامة الحريري وآلاء وسلمي وجنا وجودي محمد صلاح”

وتوفي اللواء أحمد رجائى عطية، أحد أبطال حرب أكتوبر المجيدة، و مؤسس الفرقة 777 بالقوات المسلحة، وهو من مواليد عام 1938، وتخرج من الكلية الحربية سنة 1958م، وعمل في الجيش بوحدات المدفعية ومدرسة الصاعقة والمخابرات الحربية، وأنشأ مدرسة الصاعقة ومركز تدريب الصاعقة بالجزائر، واشترك في حرب الاستنزاف وقام بعشرات العمليات خلف خطوط العدو، كما أسس جمعية الثقافة المصرية، وله العديد من القصائد الشعرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *