الرئيسية / Uncategorized / ماذا طلبت والدة رضوى الشربينى قبل وفاتها؟

ماذا طلبت والدة رضوى الشربينى قبل وفاتها؟

أثناء تشييع جثمان والدتها،  الاعلاميه رضوى الشربيني التى توفت أمس الثلاثاء، إثر إصابتها بفيروس كورونا قبل عدة أسابيع، وشهدت الجنازة حضور عدد من أقربائها وأصدقائها الذين حاولوا تهدئتها أثناء تشييع الجثمان.

ضجت  جميع وسائل التواصل الاجتماعي بمواساة رضوى وتقديم التعازى لها بعد وفاة والدتها، حيث كانت تطلب من متابعيها الدعاء لوالدتها بعد إصابتها بالفيروس، لينتهى المشهد بكتابة تدوينة تنعى فيها والدتها وتطلب من متابعيها الدعاء لها.

أنها قد أصيبت بـ كورونا، بعدما أجرت التحاليل المطلوبة عقب شعورها بأعراض الفيروس، وبدأت بالفعل فى عزل نفسها عن بناتها وأسرتها، وازدادت الأزمة بعدما أصيبت والدتها هى الأخرى بكورونا، وكذلك شقيقها، مما جعل رضوى تعيش في حالة نفسية سيئة.

بعد فترة طويلة مع المرض ومحاولة العلاج، ونشرت سمية الخشاب صورة لرضوى الشربيني مع والدتها على حسابها بموقع “تويتر”، ونعتها قائلة: ” كل التعازي والمواساة لأختي وصديقتي الحبيبة الإعلامية رضوى الشربيني في وفاة والدتها ربنا يرحمها ويسكنها فسيح جناته آمين، البقاء لله.

ويذكر أن الإعلامية رضوى الشربينى، أكدت منذ أيام، أن حالة والدتها الصحية حرجة، موضحة أن الأطباء المعالجين لها بذلوا مجهودا كبيرا في التعامل مع حالتها، مغردة على حسابها الرسمي بموقع “تويتر”، قائلة: “أمى بين ايد ربنا دلوقتى.. والأطباء عملوا اللى عليهم.. لكن أنا عندى يقين أنه رحمة ربنا واسعة والدعاء بيغير القدر.. ادعوا لها أرجوكم”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *