الرئيسية / Uncategorized / عروسه تفاجأ الجميع في حفل الزواج بما لا يتوقعه احد

عروسه تفاجأ الجميع في حفل الزواج بما لا يتوقعه احد

بعد انفصالها عن خطيبها قبيل موعد حفل زفافهما، قررت  العروس في الـ35 من عمرها “الزواج من نفسها” في خطوة تهدف من خلالها إلى التأكيد على حبها لذاتها، وأنفقت مبلغًا قدره ألف جنيه إسترليني من أجل إقامة حفل زفاف أحلامها.

كانت تأمل دائمًا إقامة حفل زفافها بالتزامن مع الهالوين (31 أكتوبر) لعام 2020، لكنها انفصلت عن خطيبها في شهر يونيو من العام الماضي، وعلى الرغم من ذلك لم ترغب في التخلي عن الزفاف الذي كانت تحلم به، ومن ثم قررت المضي قدمًا وإقامة الحفل بدون عريس، والزواج من نفسها على غرار فتيات أخريات سبق أن سمعت قصص إقدامهن على الخطوة ذاتها.

وأشارت إلى أن القلق تملك منها في بعض الأحيان أثناء التخطيط للحفل، حيث كانت تخشى أن يرى أفراد عائلتها وأصدقاؤها هذه الخطوة على أنها “تصرف نرجسي” أو أنها تسعى للتعويض عن انفصالها عن خطيبها، مؤكدة أن هذا ليس قصدها إطلاقًا.

كانت تحلم به وحضره 10 من أصدقائها المقربين وأفراد عائلتها، وحرص الحاضرون على التزام بإجراءات الوقاية من كورونا، وارتدت العروس خلال الحفل الخاتم الماسي وقبلت نفسها في المرآة أمام الحاضرين، وقدم لها أصدقاؤها وصديقاتها هدايا بهذه المناسبة، ومضت مراسم الاحتفال كأي حفل زفاف عادي، كما يتبين في اللقطات المرفقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *