الرئيسية / Uncategorized / المتهم بقتل سائق تاكسى الإسماعيلية يكشف تفاصيل الجريمة: مقتبسة من فيلم أجنبى

المتهم بقتل سائق تاكسى الإسماعيلية يكشف تفاصيل الجريمة: مقتبسة من فيلم أجنبى

قتل سائق تاكسى بالإسماعيلية والعثور على جثته مطعونا 6 طعنات داخل سيارته بمنطقة الإرسال بمحافظة الإسماعيلية، بارتكابه الجريمة، مؤكدًا فى أقوله للنيابة أنه قرر قتل السائق بعد مشاهدة فيلم أجنبي، قتل فيها البطل أحد أعداءه، علي حد وصفه، مبيتًا النية، مستخدمًا سكين بيد خشبية، مرتديًا قفازًا لعدم ترك بصمات على السلاح المستخدم، بالإضافة إلى ترك هاتفه المحمول بمنزله، أثناء التنفيذ.

وكشفت تحريات مباحث قسم أول الإسماعيلية، تفاصيل واقعة مقتل سائق التاكسي الذي عثر عليه مقتولا قبل أسبوع، والتى أكدت ن خلافات عائلية سابقة بين سائق التاكسي المجني عليه في حادث الاسماعيلية والمتهم بقتله دفعته إلي ارتكاب الواقعة الأسبوع الماضي.

اعترف المتهم واقعة القتل بسبب خلافات عائلية سابقة بينهما، دفعته إلى استدرج السائق إلى خارج المنزل، في ساعة متأخرة من مساء الخميس قبل الماضي، نشبت بينهما مشاجرة، وانتهت بإصابته بسكين كانت بحوزته، لافتا إلى أنه قتله خشية إفتضاح أمره.

وكثفت وحدة مباحث قسم أول بالإسماعيلية تحرياتها حول المجني عليه وعلاقاته بأقاربه وزملائه في العمل فيما تتبع ضباط البحث الجنائى هاتف المجني عليه وحركة السيارة داخل المدينة لمعرفة آخر من التقاهم المجني عليه قبل وفاته.

وكشفت التحريات أن المتهم علي صلة قرابة مع المجني عليه وأن خلافات ومشادات سابقة دفعته  لاستدراجه إلي منطقة “الإرسال” دائرة قسم أول بالإسماعيلية باعتبارها من المناطق الغير مزدحمة بالسكان وخاصة بعد منتصف الليل وسدد له عدة طعنات أودت بحياته وألقى بسلاح الجريمة في السيارة وفر هاربًا متخفيًا بارتدائه كمامة طبية وغطاء علي الرأس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *