الرئيسية / Uncategorized / رضوى الشربينى بعد تدهور حالة والدتها: أمى بين ايد ربنا دلوقتى “ادعولها أرجوكم”

رضوى الشربينى بعد تدهور حالة والدتها: أمى بين ايد ربنا دلوقتى “ادعولها أرجوكم”

أوضحت الاعلاميه رضوى الشربيني حالة والدتها الصحية حرجة، موضحة أن الأطباء المعالجين لها بذلوا مجهودا كبيرا في التعامل مع حالتها، وغردت رضوى الشربيني على حسابها الرسمي بموقع “تويتر”، قائلة : ” أمى بين ايد ربنا دلوقتى.. والأطباء عملوا اللى عليهم.. لكن أنا عندى يقين انه رحمه ربنا واسعة والدعاء بيغير القدر.. ادعوا لها أرجوكم”.

والمتواجدة حاليًا داخل العناية المركزة بأحد المستشفيات على خلفية إصابتها بفيروس كورونا، قد طلبت رؤية ابنتها، خاصة بعد تدهور حالتها الصحية ووضعها على جهاز تنفس صناعى داخل العناية المركزة.

أصيبت والده الاعلاميه رضوى الشربيني بـ فيروس كورونا ، بعدما أجرت التحاليل المطلوبة عقب شعورها بأعراض الفيروس، وبدأت بالفعل فى عزل نفسها عن بناتها وأسرتها، وازدادت الأزمة بعدما أصيبت والدتها هى الأخرى بكورونا، وكذلك شقيقها، مما جعل رضوى تعيش في حالة نفسية سيئة.

ووضعها على جهاز تنفس صناعى، وجاء هذا بعدما أعلنت الإعلامية رضوى الشربينى، قبل أيام، إصابتها وشقيقها ووالدتها بفيروس كورونا المستجد، فيما تم نقل الأخيرة لإحدى مستشفيات العزل، وقد بدا منذ إعلان إصابة والدة رضوى الشربينى أنها تمر بظروف غير مستقرة.

ووصفت حالتها بالحرجة، قائلة، “برجاء الدعاء المكثف بإخلاص وصدق بالشفاء العاجل، خالتو هالة على جهاز التنفس الصناعي في رعاية العزل، كورونا”، وتابعت: “اذهب البأس رب الناس اشفي وأنت الشافي لا شفاء إلاشفاؤك شفاءً لا يغادر سقمًا.. شفاكي الله وعفاكي يا حبيبتي طهور وخير إن شاء الله.. اللهم إنا نعوذ بك من زوال نعمتك وتحول عافيتك وفجأة نقمتك ومن جميع سخطك.. الحالة حرجة نرجو الدعاء”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *