الرئيسية / Uncategorized / بعد انفصاله عن رجاء حسين.. زوجة سيف عبد الرحمن تفاجئ الجميع في أول تصريح لها

بعد انفصاله عن رجاء حسين.. زوجة سيف عبد الرحمن تفاجئ الجميع في أول تصريح لها

زوجة الفنان الكبير سيف عبد الرحمن حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد انفصال زوجها عن زوجته الأولى الفنانة رجاء حسين.

ومن خلال تصريحات تليفزيونة عبرت دينا واصف عن حبها الشديد للفنانة رجاء حسين، منذ أن كانت ممثلة وحتى بعد زواجها من الفنان سيف عبدالرحمن: «أنا كنت من جمهورها وبحبها من هي بتمثل.. وبعد ما اتجوزت سيف حبيتها كإنسانة».

العلاقة الطيبة التي ما زالت تجمع بين الفنانة رجاء حسين والفنان سيف عبدالرحمن رغم الطلاق، قالت «دينا»: «منتهى الرقي والاحترام.. وهو بيحترمها جدا وعمره ما ضايقها بكلمة وكذلك هي».

وعن سر مناداتها بـ«ماما رجاء»، ذكرت «دينا» أن الفنانة رجاء حسين تلعب دور الأم بشدة في حياتها، خاصة بعد مرض والدتها: «أنا أمي مريضة.. وماما رجاء هي اللي محتضناني ولو مليش خير فيها مش هيبقى ليا خير في حد».

تابعت: “فكرة إن الرجل يفعل ما يحلو له لكن المرأة لا وتحملت لسنوات من أجل الأولاد والمرأة العاقلة تهتم بأسرتها وتضعها فى المقام الأول قبل قلبها، وسيف رجل طيب ومحترم ولما تزوج امرأة أخرى كنت على تواصل مع زوجته”.

ابنى وابن الفنان سيف عبد الرحمن الوحيد هو الشهيد عقيد كريم سيف عبد الرحمن الذى رحل عن عالمنا منذ 7 سنوات”، مؤكدة أنها أنجبت من زوجها الفنان سيف عبد الرحمن ابنها كريم وابنتها أمل.

وأوضحت الفنانة الكبيرة أن الشاب الذى توفى هو ابن زوجة الفنان سيف عبدالرحمن وهو شاب فى الـ19 عاما من عمره ورحل إثر حادث سيارة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *