الرئيسية / Uncategorized / الطبيب المعالج للإعلامي المصري عمرو أديب يكشف عن حالته الصحية

الطبيب المعالج للإعلامي المصري عمرو أديب يكشف عن حالته الصحية

تلقى مأمور قسم ثان الشيخ زايد إشارة من الخدمات المعينة بطريق وصلة دهشور بوقوع حادث تصادم ووجود مصاب.

وأسفر الحادث عن تهشم الجزء الأمامي للسيارة، وإصابة مقدم برنامج “الحكاية” عبر شاشة “إم بي سي مصر” ونقله إلى مسشفى دار الفؤاد.

كشف عماد الأكوح، الطبيب المعالج للإعلامي المصري عمرو أديب، عن حالته الصحية بعد تعرضه لحادث سير، خلال عودته من مدينة الإنتاج الإعلامي عقب انتهاء برنامجه “الحكاية.

وأضاف أنه فوجئ بوصول الإعلامي عمرو أديب، منذ ساعة عقب تعرضه لحادث سير، موضحا أنه تم عرضه على الطوارئ، ووقع الكشف الطبي عليه مع اثنين من الأطباء، بالإضافة إلى طبيب العظام وطبيب الجراحة العامة.

وكان الإعلامي عمرو أديب قد تعرض لحادث سير، صباح اليوم الأربعاء، بمنطقة الشيخ زايد خلال عودته من مدينة الإنتاج الإعلامي عقب انتهاء برنامجه “الحكاية” حيث اصطدمت سيارته بسيارة نقل أثناء سيره على وصلة دهشور، بنطاق قسم شرطة الشيخ زايد أول، والحادث أسفر أيضا عن تهشم الواجهة الأمامية لسيارة أديب.

عمرو أديب، مذيع ومقدم برامج مصري. يرأس محطة نجوم أف إم إذاعة مصرية، ويشارك في إدارة عدد من المشروعات التي يمتلكها “آل أديب” في مصر. تزوج مرتين الأولى من “أماني سوكا” ولديه منها خالد، ولاحقاً تزوج من الإعلامية لميس الحديدي ولديه ولدان ويعيش في القاهرة.

وأوضح الشهود، أنه بعد تجمع المواطنين حول مكان الحادث، تبين أن قائد السيارة الملاكى الإعلامى عمرو أديب، والذى تم نقله إلى المستشفى.

حيث فوجئوا بسيارة ملاكى تصطدم بسيارة ربع نقل تحمل أنابيب البوتوجاز على طريق دهشور، والذى تسبب في إصابة قائدها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *