الرئيسية / Uncategorized / بعد خروج حشرات من قـ.ـبرها.. مفـ.ـاجآت جديدة عن جثمان الفنانة الراحـ.ـلة رجاء الجداوي

بعد خروج حشرات من قـ.ـبرها.. مفـ.ـاجآت جديدة عن جثمان الفنانة الراحـ.ـلة رجاء الجداوي

الضجة التي تلاحق الأنباء الخاصة  بالراحله رجاء الجداوي بها لا تزال تتابع، ومن أبرز تلك الأنباء واقعة خروج حشرات من سور مقبرة الفنانة الراحلة.

 

وبعد مرور شهرين تقريبًا من وفاة الفنانة الراحلة رجاء الجداوي، نشرت إحدى متابعات الفنانة الراحلة صورة لمقبرتها حيث بدت متهدمة بشكل كبير، وقالت في تعليقها على الصورة، قائلةً: «يا خسارة.. محدش بيهتم بحاجة ده قبر الفنانة الراحلة رجاء الجداوي وزي ما انتو شايفين الحوش كله متهدم والقبر مش في أمان خالص وحشرات في كل حتة يا ريت حد يهتم».

 

نجلة الفنانة الراحلة رجاء الجداوي، ردت  قائلةً: «المقبرة فعلا كان فيها ترميمات بس خلاص انتهت والموضوع ده مش موجود دلوقتي».

عادت الفنانة الراحلة رجاء الجداوي للتصدر المشهد من جديد، وذلك بعد الإعلان عن إنتاج فيلم يتحدث عن جزء من حياة الفنانة الراحلة قبل إصابتها بفيروس كورونا.

الفيلم المُشار إليه سيسلط الضوء بشكل خاص على جثمان الفنانة الراحلة وعن مراحل إصابتها بفيروس كورونا والتغيرات التي طرأت على الجثمان.

دخلت الفنانة  رجاء الجداوي إلى المستشفى في مايو الماضي، وتوفيت اليوم الأحد الخامس من يوليو 2020، متأثرة بإصابتها بـ فيروس كورنا المستجد بعد مشوار طويل أثرت خلاله عالم الأزياء والمسرح والسينما والإعلام.

وتتخطى أعمال الممثلة وعارضة الأزياء رجاء الجداوي بين  التلفزيون والمسرح والسينما الـ250 عملا، وكانت إلى وقت قريب تشارك الإعلامي عمرو أديب تقديم برنامجه “الحكاية” على شاشة إم بي سي مصر.

وعكست الأعمال السينمائية التي قدمتها الجداوي التغييرات التي طرأت على المجتمع المصري ، وكان من أبرزها “دعاء الكروان”، وهو أول أعمال الفنانة، “إشاعة حب”، و”أيام في الحلال”، و”بريق عينيك”، و”حنفي الأبهة”، و”البيه البواب”، و”من 30 سنة”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *