الرئيسية / Uncategorized / خـ ـبـ ـر عـ ـاجـ ـل ومـ ـحـ ـزن عـ ـن الـ ـفـ ـنـ ـانـ ـه ” ديـ ـانـ ـا حـ ـداد “

خـ ـبـ ـر عـ ـاجـ ـل ومـ ـحـ ـزن عـ ـن الـ ـفـ ـنـ ـانـ ـه ” ديـ ـانـ ـا حـ ـداد “

الـ ـمـ ـطـ ـربة اللبنانية ديانا حداد خضعت  لعـ ـمـ ـليـ ـة جـ ـراحـ ـيـ ـة بالـ ـمـ ـعدة، اليوم. ونشرت شقيقتها صورة ديانا وهي في المـ ـسـ ـتشـ ـفـ ـى، وأعلنت عن خـ ـضـ ـوعـ ـها لـ ـعـ ـمـ ـليـ ـة صـ ـغـ ـيرة بالمـ ـعـ ـدة.

كشفت الفنانة اللبنانية ديانا حداد، عن تطورات حالتها الصحية، عقب خضوعها لتدخل جراحي، بعد مرورها بوعكة صحية مؤخرًا.
وقالت “ديانا” في فيديو لها عبر ستوري حسابها على إنستجرام: “إن شاء الله تكونوا بخير وأهم شيء الصحة، وكان والدي دايما يقولي إذا راحت الصحة راحت كل شيء، في كل الأحوال حبيت أشكر كل الناس اللي سألوا واهتموا وأرسلوا الماسدجات وجمهوري الغالي وسؤالكم ومحبتكم الكبيرة”.

وطمأنت جمهورها قائلة: “أختي ديانا عمـ ـلت عـ ـملـ ـية صغـ ـيرة بالمـ ـعـ ـدة وحبيت أطمن جمهورها بالوطن العربي أنها إن شاء الله رح تكون بـ ـخير وعافية”. يذكر أن ديانا حداد طرحت مؤخرا أغنية “ما نستمر”، عبر قناتها على YouTube، من كلمات الشاعر العراقي رامي العبودي وألحان وتوزيع هيثم علاء الدين.

وأضافت الفنانه ديانا حداد وأضافت: “سامحوني ما رديت على حد امبارح.. حبيت أطمنكم إني الحمد الله اليوم طلعت من المستشفى بعد ما أجريت عملية صغيرة وعدت على خير الحمد الله.. شكرا لكل من سألوا واهتموا وربنا ما يحرمني من محبتكم أبدا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *