الرئيسية / Uncategorized / حورية فرغلي تكشف تفاصيل حالتها الصحية بعد عملية جراحية خطيرة
Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2021-02-14 11:45:13Z | | ÿ4"(ÿ) ÿ"ÿÛëëã

حورية فرغلي تكشف تفاصيل حالتها الصحية بعد عملية جراحية خطيرة

للمرة الأولى تكشف الفنانه حورية فرغلي على تفاصيل عمليتها الجراحية التي خضعت لها منذ أيام في الولايات المتحدة الأمريكية لاستعادة شكل أنفها بعد تعرضه للكسر.

وتابعت حورية قائلة :” أنا بطمن كل الناس عملت أول عملية كانت صعبة شوية لكن عرفت اتحمل الألم والأن اخضع لجلسات اكسجين وبعد اسبوعين هعمل العملية الثانية ثم تليها العملية الثالثة وأعود بعدها إلى مصر”.

وأضافت أنا مش عارفة أقول أنا مبسوطة قد ايه مكنتش اعرف ان كمية الناس دي بتحبني مكنتش اعرف اني مهمة بالنسبة لناس كتير لأن محدش كان بسأل عليا خالص”، وتابعت :”أنا بوعد الجميع أني هكون عند حسن ظنهم وشكرا لمن كان في ظهري ودعمني”.

أنه من المتوقع ابتعادها لفترة عن الساحة الفنية لكن الحديث عن اعتزال الفن الأن يعتبر مبكراً وغير محسوم، وعلق قائلا :”قد تبتعد عن الساحة الفنية لفترة طويلة بعد إجرائها تلك العملية الجراحية الخطيرة، خاصة وأن نتائج الجراحات الثلاث غير مضمونة بصورة كاملة ولن تكون مرضية بالشكل المتوقع.

الأمر يتوقف على نتائج العملية وإن كنت متأكدا أنها لن تكون مرضية بالشكل المتوقع، ولكن الأكيد أنها ستبتعد عن العمل لفترة ليست قصيرة لأنها تحتاج لوقت طويل للتعافي التام.

الفريق الطبي المسئول عن حالة حورية فرغلي الأن حذرها من خطورة تكرار العملية الجراحية وأنها ستحتاج لوقت طويل حتى تعود لمزاولة عملها بصورة طبيعية، وقد لا يحدث ذلك خلال العام الجاري، ولكنها اضطرت لذلك بعد أن أصيبت بحالة اكتئاب حاد”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *