الرئيسية / Uncategorized / وفاة الفنانة ناريمان عبود … وزوجها الفنان وسام الامير يودّعها بكلمات مؤثرة

وفاة الفنانة ناريمان عبود … وزوجها الفنان وسام الامير يودّعها بكلمات مؤثرة

نزل  الخبر كالصاعقة على محبي زوجته الفنانة الراقصة ناريمان عبود  وهو وفاتها من دون الكشف عن السبب، الا ان المعلومات اكدت انه ناجم عن مضاعفات فيروس كورنا المتطور  الذي أصيبت به بعد عيد رأس السنة.

وكتب زوجها عبر حسابه أوفى زوجة وأحن أم يا رمز التضحية والوفاء يا من ملكت قلوب الاحبة والاهل والاصدقاء لقد كنت معي وحولي في كل مكان شامخة كشجر النخيل فالى أين ذهبت يا نور عيوني؟ تركتيني وحيدا غريبا في هذه الدنيا الفانية.
‏ما للعمر في بعض اﻷيام قيمة إذا صار أغلى الناس رفات
‏الله يرحمك يا اميرة”.

وأضاف وأحن أم يا رمز التضحية والوفاء يا من ملكت قلوب الاحبة والاهل والاصدقاء لقد كنت معي وحولي في كل مكان شامخة كشجر النخيل فالى أين ذهبت يا نور عيوني؟ تركتيني وحيدا غريبا في هذه الدنيا الفانية.
ما للعمر في بعض اﻷيام قيمة إذا صار أغلى الناس رفات🖤

استعاد ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع من مشاركة الفنانة الراحلة ناريمان عبود، في فيديو كليب زوجها الفنان وسام الامير، بأغنية “بنت الجامعة” التي لاقت نجاحاً كبيراً.

وقد أعرب عدد من النجوم عن حزنهم الشديد لوفاة عبود، فغردت الفنانة إليسا قائلة:  “ما عم صدّق شو هالخبر الحزين ومصدومة أدي الحياة ظالمة يا الله شو كنت حبا. من كل قلبي زعلت على ناريمان الملكة بكل معنى الكلمة. الله يصبّر قلبك يا وسام، ويعزيك مع عيلتك على هالمصاب ! فعلأ خسارة!”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *