الرئيسية / Uncategorized / شقيق محمد فؤاد يكشف عن آخر التطورات الخاصه بحالته الصحية‎

شقيق محمد فؤاد يكشف عن آخر التطورات الخاصه بحالته الصحية‎

شقيق الفنان محمد فؤاد تحسن حالة الأخير الصحية بشكل كامل، وذلك بعد تجاوزه الأزمة التي تعرض لها الجمعة الماضية، وخضع بسببها للفحص الطبي بمستشفى دار الحكمة.

كان قد شعر بالتعب في ساعة متأخرة مساء الخميس الماضي؛ إثر معاناته من ارتفاع بضغط الدم، وتوجه للمستشفى، وبعد خضوعه للفحص الطبي، عاد إلى المنزل بصحبة أشقائه.

بحمد الله الفنان محمد فؤاد بخير وصحة جيدة، وبدأ في ممارسة حياته الطبيعية، وليس صحيحا ما يتردد عن خضوعه للعلاج بالمنزل”.

طرح الفنان محمد فؤاد أغنيته الجديدة “أحكيلك” عبر قناته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “يوتيوب”، مساء اليوم الجمعة، حيث تخطت الأغنية حاجز الـ 32 ألف مشاهدة في أقل من ساعتين من طرحها.

وكان قد طرح فؤاد أغنية “ليه”، منذ عدة أسابيع، عبر “يوتيوب”، حيث شارك صورة البوستر الرسمي للأغنية من عبر انستجرام معلقا :”‏الآن أغنية ليه جديد محمد فؤاد 2021 متاحة على قناة اليوتيوب الرسمية

كما طرح نهاية العام الماضى آخر أغانيه “الحفلة”، ومؤخراً كشف عن اسم الأغنية من خلال طرح بوستر لها عبر حسابه الرسمي على موقع انستجرام ظهر فيه بالأبيض والأسود، ومكتوب عليه اسم الأغنية، وعلق على الصورة قائلاً: “البوستر الرسمى”.

ويتعاون المطرب محمد فؤاد مع الشاعر أسامة محرز، في أغنية جديدة  بعنوان “احكيلك” والتي تحمل طابع دراما، وهي من ألحان وليد سعد، وتوزيع خالد نبيل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *