الرئيسية / Uncategorized / وداعا على حميدة.. عواقل وأهالى مطروح يتوافدون لتأدية واجب العزاء فى وفاة مطرب

وداعا على حميدة.. عواقل وأهالى مطروح يتوافدون لتأدية واجب العزاء فى وفاة مطرب

وداعا على حميدة.. عواقل وأهالى مطروح يتوافدون لتأدية واجب العزاء فى وفاة مطرب “لولاكى”.. وشقيقه: أخى نطق الشهادتين قبل رحيله والدفنه عقب صلاة الجمعة.. ومجلس القبائل يقيم عزاء بالجيزة تكريما له.

وأضاف وتلقيت اتصالات من مختلف الدول العربية والأوروبية للعزاء”.. هكذا قال إسماعيل حميدة شقيق الفنان الراحل على حميدة الذى رحل عن دنيانا أمس الخميس.

الراحل توفى فى ليلة الجمعة وأننى أدعو الله أن يتغمده بواسع رحمته وأن مراسم الدفن والتشييع سوف تكون بمدافن المغاربة بمرسى مطروح وأن الصلاة عليه سوف تكون عقب صلاة الجمعة وإن شاء الله هى من علامات حسن الخاتمة.

وقدم حسن أبو قديرة عضو مجلس النواب، وعدد من عواقل مطروح فى مقدمتهم اللواء إدريس أبو طرام، واجب العزاء لأسرة الفنان الراحل على حميدة، أمام منزل الأسرة، حيث يجرى تجهيز بيت العزاء

أجرى اللواء خالد شعيب، محافظ مطروح، اتصالا هاتفيا بإسماعيل حميدة شقيق الفنان الراحل على حميدة تليفونيا لتقديم العزاء له وللأسرة، قائلا: “رحم الله أناس فرحت بهم الدنيا حين زينوها، واستقبلتهم الأرض بالبشرى من الرحمن نسأل الله أن يجعل قبره نزلاً فسيحًا من الجنة يسكنها إلى حين الموعد الأكبر.

شقيق الفنان الراحل بالشكر لمحافظ مطروح على وقوفه بجانب الأسرة ومتابعته اليومية خلال فترة المرض وأصدر التعليمات بالاستمرار فى تسهيل كافة العقبات حتى يتم دفن الراحل فى مثواه الأخير بمقابر العائلة بمدينة مرسى مطروح.

وأضاف: “كان بسيطا ومتواضعا جدا ولا يفرق بين الفقير والغنى ويكفى أنه أيام العز كان عنده شقة عاملها للمرضى من مرسى مطروح بكل مشتملاتها ولو حكيت عنه هكتب مجلدات ومن بين المواقف كان ياخد أصدقائه إلى رحلة وهو الذى علمنا الطبخ وكان يطبخ بيده وفى مره خرجنا إلى نزهه ونسينا الأرز وكان معى أرز فى العربية وكنا هنرجع وعندما أخبرته أن معى أرز مكسر أخده وأكلنا من يده أحسن أرز”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *