الرئيسية / Uncategorized / شقيق الفنان علاء ولي الدين يكشف مفاجأة عن جثمان شقيقه

شقيق الفنان علاء ولي الدين يكشف مفاجأة عن جثمان شقيقه

شقيق الفنان الراحل علاء ولي الدين، مفاجأة خلال إحياء ذكرى وفاة الفنان الراحل.

اكتشف أن جثمان شقيقه كما هو بعد مرور 18 عاما على وفاته، وذلك عندما شرع في نقل الجثمان من مكانه بمقابر مدينة نصر إلى مقابر العائلة في منطقة السيدة عائشة.

وأضاف معتز أن مقابر العائلة في منطقة السيدة عائشة من الأساس، أما الفنان علاء فكان مدفونا في مقابر مدينة نصر وهي مقبرة شخصية له وكان برفقته شقيقه الراحل خالد ووالدته أيضا لذا قرر معتز نقل أفراد الأسرة كاملة في مقابر العائلة بمنطقة السيدة عائشة.

وتوفي علاء ولي الدين في 11 فبراير/ شباط عام 2003 عن 40 عاما، وذلك في أول أيام عيد الأضحى عقب أدائه لصلاة العيد.

ولمع الراحل علاء ولي الدين في العديد من الأفلام، منها “الناظر” و”ابن عز” و”عبود على الحدود.

ولم يمهل القدر ولي الدين استكمال تصوير آخر أفلامه السينمائية بعنوان “عربي تعريفة”، الذي تشاركه بطولته الفنانة حنان ترك، ومن إخراج عمرو عرفة.

وسببت وفاة علاء ولي الدين صدمة كبيرة لأصدقائه في الوسط الفني، والذي كان رفيق درب فناني الكوميدي،  محمد هندي وأشرف عبد الباقي.

وتابع أنه قام بنقل كذلك جثامين شقيقه الراحل خالد ووالدتهما أيضا من مقبرة مدينة نصر إلى مقابر الأسرة، عندما قام بنقل جثمان شقيقه الفنان علاء ولي الدين.

الفنان علاء ولي الدين تخرج من مدرسة مصر الجديدة الثانوية العسكرية وبرز من خلال أدوار ثانوية في أفلام عادل امام  ثم انطلق بعد ذلك وقام ببطولة عدة أفلام. ولد بمحافظة المنيا – قرية الجندية وكان جده الشيخ سيد ولي الدين مؤسس مدرسة في القرية أنشأها كاملاً على نفقته الخاصة وظلت تعمل لأعوام إلى أن انتقلت إلى الجهات الحكومية. ووالده سمير ولي الدين  كان ممثلاً وكذلك كان مدير عاماً لملاهي القاهرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *