الرئيسية / Uncategorized / حقيقة إصابة كريم محمود عبد العزيز بمرض خطير.. وصورة تكشف حالته الصحية

حقيقة إصابة كريم محمود عبد العزيز بمرض خطير.. وصورة تكشف حالته الصحية

خرج الفنان كريم محمود عبد العزيز  من المستشفى بعد تعرضه لأزمة صحية أمس. وقال شقيقه الفنان محمد محمود عبد العزيز، إن شقيقه كريم محمود عبد العزيز، تعرض أمس لأزمة صحية أدت لدخوله المستشفى. وذكر في تصريح خاص لـ “اليوم السابع” مساء أمس: “احنا لسه خارجين من المستشفى من شوية، وروحنا البيت. وكريم كان عنده حاجة الدكتور مسميها أزمة صدرية أو أزمة تنفسية بس الحمد لله”.

وتم نقله إلى أحد المستشفيات لتلقي العلاج المناسب، ونشر الفنان محمد محمود عبد العزيز، صورة لشقيقه كريم وهو فى المستشفى، عبر خاصية ستورى على حسابه على إنستجرام، وعلق عليها: “الحمد لله على كل حال.

لازم عشان يتعمل سيرة ذاتية هتبقى مبنية على الحياة الشخصية واتربى فين وإزاى وعانى من إيه وفيها تفاصيل شخصية كتيرة، وأنا عن نفسى مبقتنعش بالمسلسلات دى، لأنها بتكون داخلة في حرمة الشخصية اللى بتقدمها وتفضح الناس، وبيكون الشخص عاش وراح لربنا وخلصت الحكاية“.

حرص الفنان كريم محمود عبد العزيز، على الاحتفال بعيد ميلاد الفنان الكبير صلاح عبد الله عبر حسابه على موقع “إنستجرام”، من خلال صورة تجمعهما معا، وكتب على الصورة قائلاً: في يوم زي ده جالنا صاصا وجاب معاه كل الخُلاصة خُلاصة الضحك والطيبة والجدعنة والرجولة ولو تزعله يضرب القَمَّاصة وفي ثانية وبدون مُقَدِّمات يقعد معاك قاعدة يدّيك فيها الخُلاصة بنحبك بجد يا صاصا كل زنة وأنت طيب يا زازا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *