الرئيسية / Uncategorized / بطلة «الحاج متولي» ذّبحت والدتها.. وتسببت في فضيحة لزوجها وأتُهمت بهذا بعد الزواج.. أسرار عايدة غنيم

بطلة «الحاج متولي» ذّبحت والدتها.. وتسببت في فضيحة لزوجها وأتُهمت بهذا بعد الزواج.. أسرار عايدة غنيم

الفنانة عايدة غنيم استطاعت  تحقيق شهرة كبيرة في عالم الفن الدرامي والسينمائي في فترة زمنية قصيرة، رغم أدوارها البسيطة، إلا أنها استطاعت أن تُلفت الأنظار إلى موهبتهم وشخصيتها الفنية لدى الجمهور بمصر والوطن العربي خلال كلمة «مامتشي مامتشي».

اكتشفها المخرج سمير العصفوري، وساعدها في تقديمها كوجه جديد في مسرحية «ألا بندا» بطولة الفنان محمد هنيدي وعلاء ولي الدين، وكانت بمثابة انطلاقتها الفنية بعد انسحاب الفنانة المعتزلة منى عبد الغني، وساندها هنيدي وعلاء في دورها الشهير «موني».

وتعرضت الفنانة الشابة لأول صدمة في حياتها، في إحدى الأيام فور عودتها من عملها المسرحي يقتصد شقتها بمنطقة النزهة بمحافظة القاهرة، وفوجئت بتعرض والدتها المسنة لجريمة قتل بشعة عن طريق الذبح بشقتها لسرقة مشغولاتها الذهبية.

وتزوجت الفنانة الشابة عايدة غنيم من الكاتب والسيناريست أحمد عاشور، بحضور عدد كبير من نجوم الفن، بحضور مطربي الأغاني الشعبية شعبان عبدالرحيم، وأحمد الجوهرى، ومحمد عدوية، نادر أبو اللي.

وتابعت: «لماذا يتهموننى بالتسبب في خراب بيت وتشريد أطفال، رغم أن زوجي منفصل عن أم أولاده، وبينهما مشاكل كثيرة من قبل معرفة، فأنا لست سببًا ولا دخل لي بذلك، وأن الله يشهد على ذلك».

وظهرت عايدة غنيم وزوجها الفنان والسيناريست أحمد عاشور، للاحتفال بعيد زواجهما وعيد ميلاد نجلهما الأول، بشكل جديد حيث أرتدت فستان زفافها وأرتدى زوجها بدلة فرحه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *