الرئيسية / Uncategorized / عـاااجل: زواج الفنانة بوسي ولـن تـصـدق من هو زوجـهـا المشهور وسـط انـهـيـا ر بنـاتها … صدمة للجميع

عـاااجل: زواج الفنانة بوسي ولـن تـصـدق من هو زوجـهـا المشهور وسـط انـهـيـا ر بنـاتها … صدمة للجميع

وكتبت بوسي على حسابها على الفيس بوك للرد على خبر زواجها من فاروق الفيشاوي قائلة: “زواجي من الزميل العزيز فاروق الفيشاوي إشاعة سخيفة من ناس مريضة، وأقول هل هذا زمان كل شيء مباح من أجل المادة أو الشهرة، لمطلقي هذه الإشاعة على الأقل احترموا جلال هذا الشهر الكريم هداكم الله.

انطلقت الاشاعه  منذ عدة أيام بقوة، ليس هذا فقط بل انتشر خبر يفيد أن ابنتها الفنانة مي نور الشريف منهارة من جراء هذه الصدمة.

 

احتفلت بوسي بعيد ميلاد ابنتها الكبرى سارة في أجواء عائلية حضرها أصدقائها المقربين، منهم الإعلامية بوسي شلبي ووفاء عامر وإلهام شاهين، وكان الظهور الأول لشقيقتها نورا التي أطلت بعد رحلة علاج خارج مصر، صاحبها الكثير من الشائعات بخصوص وضعها الصحي.

تزوج نور الشريف من الفنانة المصرية بوسي، وأنجب منها “سارة ومي” ومرت حياتهما الزوجية بأحداث صعبة؛ لذا حدث انفصال عام 2006، وفي عام 2014 عادت الحياة بينها، ولكن المرض كان قد طال الفنان الكبير وتمكن منه بعد إصابته بسرطان في الرئة.

تقول الفنانة الكبيرة سوسن بدر عن نور الشريف في ذكرى وفاته الرابعة: “فقدنا إنسانا عظيما وراقيا، فقد اكتشفني ورشحني للعمل معه في فيلم (حبيبي دائمًا)، ورغم خبرتي المحدودة وقف بجانبي ودعمني.

وواصلت: “كنت صديقة مقربة من نور، وعلمني أن صناعة السينما تستحق من الفنان أن يضحي من أجلها، ولذا شجعني على دخول مجال الإنتاج السينمائي، وقدمت عددا كبيرا من الأفلام المهمة، وكان عاشقاً للسينما، ومدافعاً أميناً عنها.

كان انفصال نور الشريف والفنانة القديرة بوسي عام 2006 من أكبر الأزمات التي مر بها في حياته، إلا أنه بفضل الحب الذي ملأ قلوبهما لأكثر من 30 عامًا، استطاعا أن يتجاوزا الأزمة وتزوجا مرة أخرى قبل وفاته بـ5 أشهر.

عندما مرضت ابنته المخرجة سارة نور الشريف، وأصيبت بفيروس نادر جداً، وأخبره الأطباء أنه سيظل معها طيلة حياتها.

وحكى نور الشريف عن الظروف الصعبة واللحظات القاسية التي عاشها خلال إجرائها عملية جراحية بأحد المستشفيات الخاصة في الولايات المتحدة الأمريكية، والتي استمرت لمدة 8 ساعات، أصابته بحالة من الرعب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *