الرئيسية / Uncategorized / ضبط المتهمين باستدراج اليوتيوبر أحمد حسن وتصويره في أوضاع مخلة

ضبط المتهمين باستدراج اليوتيوبر أحمد حسن وتصويره في أوضاع مخلة

الأجهزة الأمنية بمحافظة الجيزة المصرية من ضبط المتهمين باستدراج اليوتيوبر أحمد حسن وتصويره في أوضاع مخلة، وإجباره على توقيع إيصالات أمانة بحدائق الأهرام؛ بسبب قيام المجني عليه بتهديد السيدة بنشر صور تجمعها قبل الزواج.

مباحث قسم شرطة الهرم من اليوتيوبر أحمد حسن، بتعرضه للابتزاز من قبل فتاة استدرجته إلى شقتها، وقامت بتهديده هو وزوجها وإجباره على تصويره في أوضاع مخلة وإجباره على لبس ملابس حريمي؛ والتوقيع على إيصالات أمانة بمبالغ ماليةوفق صحيفة الوطن.

رجال المباحث لمكان الواقعة، وتبين صحة البلاغ، ونجحت القوات من ضبط المتهمين؛ وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة بسبب تهديد المجني عليه المتهمة بنشر صور تجمعها قبل الزواج فقررت بالاشتراك مع زوجها باستدراجه وإرغامه على توقيع إيصالات أمانة؛ المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

تصدر اسم اليوتيوبر أحمد حسن وزينب، الأكثر بحثاً عبر محرك البحث جوجل، بعد الكشف عن حريق التهم سياراتهم في بث مباشر عبر حسابهم الرسمي على انستجرام.

نشر حسن صور للسيارة بعد الحريق، وعلق من جانبه قائلاً: «عربية تمنها مليون جنيه والمفروض انها من شركة كبيرة ومحترمة وبتحافظ على أمان عملائها تولع فينا وبدون أسباب واحنا ماشيين بيها على الدائري حسبي الله ونعم الوكيل.

حالة واسعة من الهجوم تعرض لها اليوتيوبر أحمد حسن وزينب، بعد قيامهم بمقلب يُظهر تبديل ملامحها، مع ابنتها الصغيرة إيلين، «المقلب» تضمن تلوين زينب وجهها باللون الأسود، والاقتراب من ابنتها النائمة، التي استيقظت على ملامح مختلفة لوالدتها، ما تسبب في دخولها بنوبة بكاء شديدة، وسط ضحك الأم.

أحمد  حسن وزينب من مشاهير السوشيال ميديا، وانطلقت قناتهم الرسمية في أغسطس عام 2017، ويتابعها نحو 6.3 مليون شخص، وحققت فيديوهاتهما البالغ عددها 307 مقاطع، نحو بليون و212 مليون و522 ألف و447 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *