الرئيسية / Uncategorized / احذر.. هذه الظاهرة الغريبة قد تكشف إصابتك بكورونا

احذر.. هذه الظاهرة الغريبة قد تكشف إصابتك بكورونا

الأعراض الرئيسية، قد يشير معدل ضربات قلبك إلى إصابتك بـ كوفيد-19- وإليك كيفية قياس معدل ضربات قلبك، وفقا لصحيفة ” express” البريطانية.

 

لتطبيق COVID Symptom Study ، وهو مبادرة غير هادفة للربح جمعت البيانات من أكثر من أربعة ملايين مساهم على مستوى العالم، قد يكون معدل ضربات قلبك دليلًا على إصابتك بالفيروس القاتل.

وفقًا للباحثين وراء التطبيق، يمكن أن يتسبب COVID-19 في عدم انتظام أو ارتفاع معدل ضربات القلب  (أكثر من 100 نبضة في الدقيقة).

وفقًا لخبراء الصحة في التطبيق، يمكنك تسجيل معدل ضربات قلبك وتحديد أي تغييرات مثيرة للقلق من خلال تنفيذ أربع خطوات بسيطة.

تحسس نبضك باستخدام السبابة والأصابع الوسطى (وليس إبهامك) – اضغط برفق على الجانب الداخلي من معصمك بالقرب من قاعدة الإبهام أو على الجانب الخارجي من القصبة الهوائية أسفل فكك.

لاحظ باحثو التطبيق، يمكن أن يكون معدل ضربات قلبك أبطأ إذا كنت تمارس الرياضة كثيرًا أو تتناول أدوية

يمكن أن يشير قياس درجة حرارتك أيضًا إلى ما إذا كنت مصابًا بـ كوفيد-19ـ ستحتاج إلى مقياس حرارة رقمي لقياس درجة حرارتك.

تجنب المشروبات الساخنة أو الباردة أو الأكل أو ممارسة التمارين الرياضية لمدة نصف ساعة تقريبًا قبل قياس درجة حرارتك، تأكد من دفئك إذا كنت قد أتيت إلى المنزل للتو من البرد.

الأعراض الرئيسيه للكورنا

سعال جديد ومستمر – وهذا يعني السعال الشديد لأكثر من ساعة ، أو ثلاث نوبات سعال أو أكثر في غضون 24 ساعة (إذا كنت تعاني عادة من السعال ، فقد يكون أسوأ من المعتاد.

فقدان أو تغير في حاسة الشم أو التذوق – وهذا يعني أنك لاحظت أنه لا يمكنك شم أو تذوق أي شيء، أو رائحة أو طعم مختلف عن المعتاد.

الأعراض الرئيسية لفيروس كورونا (كوفيد -19)، فعليك إجراء اختبار في أسرع وقت ممكن، ابق في المنزل حتى تحصل على النتيجة.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *